رد كل من الفنانتين نادين نجيم وبلقيس بسبب تعليق أحد المتابعين

0

أكدت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، أن الفنانة نادين نسيب نجيم هي أجمل منها بكثير، وذلك عقب ما قامت أحد متابعات الفنانة اليمنية بلقيس بوضع صورتها بجانب صورة الفنانة نادين نسيب نجيم، وعبرت الفتاة أنه يوجد شبه كبير بينهما.

 

وأضافت: “فيهم خفة دم وروح حلوة. ابتسامتهم تجذب الكل، تواضعهم يفرض على الكل احترامهم. نادين وبلقيس هالثنتين ما شاء الله جمال وأخلاق ولهم حب كبير في قلوب العالم”.

 

وكتبت بلقيس في تعليقها: “أحبها ونتشابه في كثير من الأشياء شخصيا عدا الشكل لأنها أجمل مني بألف مرة”.

 

ومن جهتها قامت الفنانة نادين نسيب نجيم بالرد على تعليق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي قائلةً:

“حبيبة قلبي بلقيس يا أطيب قلب كرمال هيك الله موفقك بحياتك لأنك خلوقة وبتحببي غيرك ومحبتك إلي مش من هلا من زمان كتير وأنا بحبك كمان كتير وصح نتشابه”

 

من هي نادين نسيب نجيم:

هي ممثلة لبنانية، عملت في مجال التمثيل وأيضاً في مجال عرض الأزياء، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان في عام ٢٠٠٤، ولكنها ليست لبنانية الأصل لأنها من أم تونسية ولديها الجنسية التونسية، نسبة لوالدتها.

تبلغ من العمر السادس والثلاثين، حيث ولدت في تاريخ ٧ فبراير من عام ١٩٨٤، في بيروت في دولة لبنان.

 

تعتنق الديانة المسيحية، لديها اثنان من الأبناء وهم هافين، جيوفاني، يبلغ طولها حوالي ١.٧٥ متر.

 

درست الفنانة القديرة نادين نسيب نجيم تخصص إدارة الأعمال ولم تقم بدراسة التمثيل وذلك كان في الجامعة الامريكية في بيروت، وبدأت في مجال عرض الأزياء منذ أن كانت في السادس عشر من عمرها، دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الميوريكس دور» لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام.

 

تزوجت بعد قصة حب استمرت لعدة أشهر بينها وبين زوجها السابق المهندس هادي اسمر، حيث قررا الزواج في السادس عشر من حزيران لعام ٢٠١٣، ورزقت منه بطفلين هما هافن وجوفاني وذلك كان عام ٢٠١٤، ولكن مع الأسف قررا الانفصال في عام ٢٠١٩.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.