التخطي إلى المحتوى
رسميا الفنانة ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي

الأردن/ صفحة نيوز:

سر اللحظات السعيدة في منزل ديانا كرزون

بعدما ضجتّ مواقع التواصل في الأردن بخبر خطوبتها على الإعلامي معاذ العمري، رسميا اللحظات السعيدة باتت قريبة من عائلة كرزون حيث سيكون هناك مساء الجمعة المقبل، “جاهة” لطلب يد “سوبر ستار العرب” الفنانة ديانا كرزون للزواج من الإعلامي الشهير معاذ العمري في منزل عائلتها في العاصمة الأردنية عمان.

وسيتوجه جمع من كبار الشخصيات السياسية والفنية والإعلامية مساء الجمعة القادم، إلى منزل عائلة كرزون لطلب يد الفنانة الأردنية” ديانا كرزون” للموافقة على قرار الزواج من الإعلامي والإذاعي الأردني الشهير” معاذ العمري” الذي يعمل في إذاعة ميلودي الأردنية الواسعة الإنتشار.

ديانا ترد على خبر قرارها بالزواج من المذيع العمري

وعقبت ديانا على صحة الخبر خلال مكالمة هاتفية على الهواء مع العمري عبر إذاعة “ميلودي الأردن”: “حاولنا أن نخفي الخبر إلى يوم الجمعة القادم حتى نعلن عنه معا لكن أصدقاءنا وزملاءنا من سعادتهم بالخبر بدؤوا بالمباركات وقاموا بنشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي واشكرهم على هذا الحب، ويارب يتمم على خير”.

المذيع العمري يرد على خبر الزواج من ديانا

وبدوره رد العمري موضحا “أسعى لاستغلال هذه الفرصة يا ديانا لأقول لك أنك بالنسبة لي شخص عظيم والله رزقني بك وأنا سعيد لأنك سوف تكونين شريكة حياتي، فديانا كرزون شخص مختلف تماما ولا يستطيع أي شخص معرفتك إلا إذا تعامل معك وعرفك عن قرب لأنك شخصية نقية وصاحبة قلب أبيض، وأقول يارب يتمم لنا على خير ويجعل جميع أيامنا خير يارب”.

ومن جانب آخر ستسافر “كرزون” الثلاثاء لإحياء حفل فني لها في إحدى الدول، وستعود الخميس، ثم ستسافر في اليوم الثاني من عقد قرانها لإحياء حفلة جديدة.

وجدير بالذكر،أن ديانا كرزون حصلت على لقب برنامج “سوبر ستار العرب” عام 2003 بعد نجاحها في الوصول الى النهائيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *