ريال مدريد يتعرض لإقصاء مخجل وتصريحات زين الدين زيدان لا مبالاة

0

ريال مدريد في مباراة كارثية على أثرها يخر الملكي من بطولة كأس الملك أمس، أمام فريق من الدرجة الثانية،
الأمر الذي أدى إلى توتر الأوضاع هو تصريحات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد نهاية المباراة وخسارة الملكي الأمر الذي تسبب في توديعه البطولة مبكرًا.

خروج ريال مدريد من كأس الملك

اللقاء كن سهل للغاية بالنسلة للملكي لكن الفريق والمدرب استهانوا بالمباراة خاصة بعد أن تمكن الملكي من إحراز هدف في اللقاء قبل نهاية الشوط الأول.

تمكن إيدير ميليتاو من إحراز هدف التقدم للميرينجي في الدقيقة 45 قبل انتهاء الشوط الأول في الشوط الثاني شاهدنا أداء متواضع يبين عدم رغبة الفريق في تعزيز التقدم.

في هجمة خاطفة تمكن فريق ألكويانو صاحب الأرض والجمهور من إدراك التعادل في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب خوسيه سولبيس.

في الوقت الإضافي تمكن أصحاب الديار من الإيقاع بالملكي وأحرزوا هدف الفوز في الدقيقة 115 عن طريق اللاعب خوان أنطونيو كازانوفا فيدال.

رغم استحواذ الملكي إلا أنه لم يتمكن من استغلال الفرص وبات الحل الهجومي مستحيل في هذه المباراة،
تسديدات كثيرة على مرمى الخصم دون أن تتواجد الكرة داخل الشباك، البعض يظن أن حظ الميرينجي لم يتواجد بتاتًا في هذه المباراة.

تصريحات المدرب الفرنسي بعد الخروج من البطلوة

بعد الخروج من كأس الملك على يد فريق من الدرجة الثالثة ذكر زيدان في تصريحاته: “يجب ألا يفقد فريقه تركيزه وينكر أن الخسارة 2-1 مخزية”.

وقال المدرب الفرنسي: “ليس من العار، إنه يحدث دائما في كرة القدم. يمكن أن يحدث ذلك في مسيرة أي لاعب، لكنني مسؤول عن ذلك وسنواصل العمل بجد”.

وأضاف زيدان: “لقد قدم اللاعبون كل شيء في الملعب، وسنحت لنا بعض الفرص، وعندما لم تسجلوا يمكن أن يحدث ذلك…. الحارس أنقذ اثنين بطريقة رائعة مع ثلاث فرص لا يمكننا تسجيل الهدف الثاني. وإذا فعلنا ذلك، فإن هذه اللعبة ستتغير تماماً”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.