ريم الهاشمي ترتقي بالتنمية المستدامة للإمارات العربية المتحدة 2021

0

قامت ريم الهاشمي وزيرة  الشئون الدولي في الإمارات العربية المتحدة كما أنها مسئولة اللجنة الوطنية  بالتحدث عن خطتها المستقبلية والمراحل التي تبدأ في تنفيذها لتحقيق التنمية المستدامة والإرتقاء بالمجتمع.

ريم الهاشمي ترتقي بالتنمية المستدامة للإمارات العربية المتحدة 2021

ترغب ريم الهاشمي في تحقيق من التقدم والرقي في كلًا من القطاعات الخاصة وكذلك القطاعات الحكومية وعمل تعاون مشترك بينهم للعمل على تحقيق أهداف المجتمع.

ومن خلال الاجتماع الأخير لها عن اللجنة الوطنية في مؤتمر إكسبو الذي أقيم في إمارة دبي  تحدثت عن الأهداف المستقبلية الخطط المستدامة وعرض الخطوات الأولى للخطط المستقبلية.

الإنجازات التي حققتها ريم الهاشمي

هناك العديد من الإنجازات التي قامت بها الدكتورة ريم الهاشمي وظهرت من خلال وجود الإمارات في  أكبر الدول العالمية في التنمية الاجتماعية من بين 268 وقيام الحكومة الإماراتية بدورها على أكمل وجه.

اتخاذ العديد من الإجراءات الهادفة منها دعم الكوادر المبتكرة في  الفنون وكذلك  واستقبال العديد من المؤتمرات والتنمية الاقتصادية لخدمة المجتمع وخدمة المواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

ويظهر ذلك من خلال الإقامات التي يتم منحها للعديد من المتميزين في كافة المجالات والمتفوقين دراسيًا والأطباء وكذلك المبرمجين للمساهمه في دعمهم وتشجيعهم على الابتكار.

ريم الهاشمي

  • هي وزيرة لإحدى الوزارة الحكومية وذلك في دولة الإمارات وهي من مواليد عام 1978 درسا في جاكعة هارفد في أمريكا وحاصلة على العديد من الشهادات المختلفة  من الجامعات العربية  والفرنسية.
  • كما أنها تشغل العديد من المناصب منها منصب مدير عام معرض اكسبو 2020.
  • كما أنها عملت نائبة للسفير الإماراتي في دولة واشنطن وتم تعينها في منصب قنصل بدرجة وزير في السلك الدبلوماسي.

اقرأ أيضًا:إمارة دبي تستقبل معرض  الخمسة الكبار في سبتمبر 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.