ريم عبدالله تنشر دعاء عليها من قبل متابعة بسبب خطف الفنانة حبيبها

0

ريم عبدالله الفنانة والممثلة السعودية الجميلة التي تمكنت من ملئ تاريخها الفني في فترة زمنية قصيرة بالعديد من الأعمال الجميلة وحصدت قاعدة جماهيرية كبيرة مكنتها من التواجد بين كبار الفن السعودي.

تصدرت ريم عبدالله ترند الأخبار والبحث بعدما قامت بنشر تعليق أحد المتابعات على حساب سناب شات الخاص بها، احتوى هذا التعليق على دعاء على الفنانة السعودية وذلك التعليق بعد أن أعلنت الفنانة عن زواجها من شخص تحبه.

ريم عبدالله وتعليق الدعاء عليها على سناب شات

ريم عبدالله

أدعت صاحبة التعليق على الفنانة أنها خطفت حبيبها وأن حبيبها ارتبط بالفنانة منذ بداية ظهورها على التلفاز السعودي، وصار يركض ورائها، أما عن صاحبة التعليق قامت بالدعاء على الفنانة بشكل قاسي.

كشفت بعض الصحف وألقت الضوء على التعليق الموجه للفنانة السعودية ريم عبدالله  على حساب سناب شات الذي ظهر في شكل دعاء عليها بعد مدعية أنها خطفت منها زوجها المعجب بها.

وقامت ريم بنشر هذا التعليق للجمهور وهي متعجبة كان التعليق يقوم “الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي”.

وكان الرد من قبل الفنانة أنها قامت بنشر التعليق وعلقت عليه “بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي .. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي”… وأضافت العديد من الوجوه الضاحكة.

الفنانة ريم عبدالله كان لها ظهور مميز في بداية مشوارها الفني في عام 2006 مع الفنان عبد الله السدحان وناصر القصبي في مسلسل طاش ما طاش، بعد ذلك تمكنت الممثلة من المشاركة في كثير من الأعمال السينمائية والدرامية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.