زهرة الثالوث الموسم الجديد 2020 موعد زهرة الثالوث وقنوات عرض زهرة الثالوث وتوقيت الإعادة

0

نقدم لكم موعد عرض المسلسل التركي “زهرة الثالوث” الموسم الجديد، والقناة الفضائية الناقلة للعمل، حيث يتابع الكثير من محبي الأعمال الدرامية التركية مسلسل “زهرة الثالوث”، ويبحث الكثير من المتابعين عن مواعيد عرض العمل.

مسلسل زهرة الثالوث يتصدر محرك البحث

وتصدر مسلسل “زهرة الثالوث” الموسم الثالث، محرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك بعد عرض أولى حلقات العمل، ليواصل مسلسل “زهرة الثالوث” نجاحه خلال هذا الموسم، وينافس العديد من الأعمال التركية الشهيرة التي تعرض في الوقت الحاضر.

تزداد يوميًا معدلات البحث عن المسلسل الدرامي التركي “زهرة الثالوث” خلال موسمه الجديد، من قبل محبي الأعمال التركية، حيث يعتبر مسلسل زهرة الثالوث ضمن الأعمال الرومانسية الشهيرة

 

قصة مسلسل زهرة الثالوث

تتحدث حكاية المسلسل التركي “زهرة الثالوث” عن الشاب ميران أصلان الذي ولد يتيمًا وقامت جدته بتربيته، وجعلته يحقد ويغضب على هزار شاد أوغلو الذين قاموا بقتل والدته ووالده حسب قول جدته، وبهدف الانتقام قام عندما كبر بالسن بالزواج من ريان شاد أوغلو، ولكن ما حدث هو زرع الحب في قلبه اتجاه تلك الفتاة.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث

يعرض مسلسل “زهرة الثالوث” عبر شاشة قناة atv التركية، يوم الجمعة من كل أسبوع، عند الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويضم مسلسل “زهرة الثالوث” الموسم الثالث عدد كبير من الفنانين الأتراك ومنهم الفنان أكين أكينوزو، وايبرو شاهين.

تردد قناة atv التركية

يمكنكم متابعة مسلسل “زهرة الثالوث” من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

القمر الصناعي : تركسات : التردد : 11628 الاستقطاب : أفقي، ومعدل الترميز 27500،  تصحيح الخطأ 5/6

Leave A Reply

Your email address will not be published.