سبب اعتزال اللاعب السعودي حسين عبد الغني كرة القدم

0

كشف اللاعب السعودي حسين عبدالغني اعتزاله رياضة كرة القدم بشكل رسمي، وبعد مشوار رياضي طويل منذُ 25 عامًا، واستطاع خلاله تحقيق العديد من الانجازات مع نادي النصر والأهلي السعوديين والمنتخبين الأول والأولمبي.

حسين عبدالغني يعلن اعتزاله

ويعد  اللاعب حسين عبدالغني الذي يبلغ من العمر 43 عاماً آخر لاعبي كرة القدم المعتزلين من جيل التسعينيات، وهو يمتلك مسيرة طويلة في الملاعب في السعودية.

وصرح اللاعب حسين عبد الغني في لقاء تلفزيوني قائلاً”قررت التوقف عن ممارسة كرة القدم بشكل رسمي، وحب كرة القدم جعلني في صراع كبير قبل أن أُعلن اعتزالي”.

وقال عبد الغني في لقاء صحفي آخر  “كان الأمر صعباً عليّ، لكن هذا القرار كان لابد من اتخاذه (…) هذا أصعب قرار اتخذته في حياتي، وكان لا بد من حسمه، أتمنى أن يكون قراراً صائباً”.

حسين عبدالغني يشكر جميع من دعمه

وشكر اللاعب حسين عبدالغني كل من دعمه في مسيرته الكروية، وقد حقق نجاح مع المنتخب الأولمبي وذلك عندما سدد هدف الفوز في المنتخب العراقي وقاد الفريق الأخضر إلى أولمبياد أتلانتا سنة 1996.

انجازات حسين عبدالغني خلال مشواره مع الفرق

وأشتهر عبدالغني بتألقه مع المنتخب الأول، وكما كان له دور في فوزه بكأس آسيا 1996، وكأس العرب 1998، وكما كان حسين عبدالغني مع المنتخب خلال نهائيات كأس العالم الأعوام الثلاثة في 1998 و2002 و2006، وحقق عدة بطولات مع الأهلي والنصر السعوديين، فتوج مع الأول في ست بطولات منها واحدة خارجية، ومع الثاني بثلاث بطولات.

وكما تمكن اللاعب السعودي المخضرم من تحقيق إنجازات عديدة، ومسيرته الكروية حافلة بتجربتين احترافيتين مع نوشاتيل السويسري 2008-2009، وفيريا البلغاري 2017-2018، وكما دخل في تجربة قصيرة بنظام الإعارة مع الريان القطري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.