سوق الحرير الحلقة الاولى عيد وزياد يخطفان اولاد عمران 2021

0

سوق الحرير الحلقة الاولى من الجزء الثاني بعدما لاقى الجزء الاول نجاح كبير، وتعرض الحلقة الاولى من الجزء الثاني في اول ايام الشهر الكريم لعام 2021.

والجدير بالذكر أنه تم تغيير اسم المسلسل منذ بدء التصوير من سوق النسوان إلى سوق الحرير، وتم تصوير المسلس في ظل ظروف الإغلاقات العالمية بسبب جائحة كورونا المستجد، خاصة بعد نجاح الموسم الاول منه.

سوق الحرير الحلقة الاولى

سوق الحرير الحلقة الاولى يشارك الفنان سلوم حداد الفنان بسام كوسا في موسم رمضان 2021، والمسلسل يناقش دور المرأة في المجتمع بفكرة جديدة بعد نجاح الموسم الاول.

وتدور احداث سوق الحرير الحلقة الاولى حول قيام صابر واخوه بخطف ابناء عمران ليجبرغريب على دفع ورثة زوجته فاطمة إلى عمها صابر وزياد، إلا أن غريب يتصدى لهم ويطلق النار على عبدالله.

قرر غريب الهروب إلى فندق بحي بعيد قبل وصول وصول الشرطة ونقل زياد الى المستشفى، إلا أن صابر يرشي المدير الإداري بالمستشفى لإستخراج شهادة وفاة عبدالله حتى لإثبات جريمة قتل على غريب.

يختبىء غريب برفقة صديقه اسعد بالفندق بعد أن أرسلهم عمران إلى هناك بعد ما ثبت أن عمران هو من قام بإطلاق النار وليس غريب، وهو السر الذي لا يعرفه احد غيرهم.

وتتوالى احداث سوق الحرير الحلقة الاولى فبعدما يتأكدان أن عبدالله لم يمت، يقوم صابر بشروع في قتل ابناء عمران إلا أن شحادة يعتدي عليه بالضرب وتقييده لتجنب حدوث أي أخطاء خاصة بعد إعلامه بأن غريب هو من قتل اخوه.

تتضح حقائق كثيرة بعد نقل زياد الى المستشفى وتصبح التهم الموجة إلى غريب ظلم.

سوق الحرير الحلقة الاولى وطاقم العمل

طاقم عمل سوق الحرير الحلقة الاولى يضم الفنان بسام كوسا ويلعب دور عمران، ويجسد سلوم حداد دور غريب، أما الفنان عبد الهادي الصباغ يجسد شخصية عزو (أبو قمر).

وتلعب الفنانة كاريس بشار قمر زوجة عمران الثانية والفنانة نادين تحسين بك كريمة زوجة عمران الثالثة، ونخبة من المع نجوم الفن السوري.

اقرأ أيضاً: للموت الحلقة الاولى دراما لبنانية في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.