سوق الحرير الحلقة الثانية ابتزاز بسام كوسا 2021

0

سوق الحرير الحلقة الثانية من الجزء الثاني خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الاول، والمسلسل من انتاج MBC studios وتعرض الحلقة الاولى من الجزء الثاني في اول ايام الشهر الكريم لعام 2021.

والجدير بالذكر أنه تم تغيير اسم المسلسل منذ بدء التصوير من سوق النسوان إلى سوق الحرير، وتم تصوير المسلس في ظل ظروف الإغلاقات العالمية بسبب جائحة كورونا المستجد، خاصة بعد نجاح الموسم الاول منه.

سوق الحرير الحلقة الثانية

سوق الحرير الحلقة الثانية تتسارع الاحداث ويقوم كل من شحادة ويجسد دوره الفنان فادي صبيح، وعيد ويقوم بدور مجد مشرف المستشفى، ويقومان بتهريب زياد الذي يجسد دوره مؤيد الملا وتزوير شهادة وفاة باسمه بمساعدة فؤاد الذي يجسد دور علاء قاسم.

يبتز شحادة عمران الذي يجسد دوره بسام كوسا للافراج عن ولديه، كما يتضح أن عمران هو من قام باطلاق النار على زياد إلا أنه طلب منه عبد الله إخفاء الحقيقة.

سوق الحرير الحلقة الثانية تظهر به التحضيرات لمعرض دمشق الدولي تبدأ في مصنع عمران مما يؤكد نجاح رهان  الأخوين بسام ومؤمن الملا.

وقد لحق سوق الحرير السباق الرمضاني بعد نجاحه الساحق الذي حققه الموسم الأول، و الحلقات تعرض يومياً منذ بداية شهر رمضان عبر شاهد شاشات قنوات MBC .

سوق الحرير الحلقة الثانية وطاقم العمل

طاقم عمل سوق الحرير الحلقة الثانية يضم الفنان بسام كوسا ويلعب دور عمران، ويجسد سلوم حداد دور غريب، أما الفنان عبد الهادي الصباغ يجسد شخصية عزو (أبو قمر).

وتلعب الفنانة كاريس بشار قمر زوجة عمران الثانية والفنانة نادين تحسين بك كريمة زوجة عمران الثالثة، ونخبة من المع نجوم الفن السوري.

اقرأ أيضاً: للموت الحلقة الثانية أهم الأحداث رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.