التخطي إلى المحتوى
شباط، مسلسسل من اهم المسلسلات التركية الرائعة
مسلسل شباط

 

قصة مسلسل شباط

في شهر شباط البارد، وفي إحدى الليالي وجد طفلاً صغيراً موضوع على حافة الطريق، تم تربيته في ملجأ للأيتام، ولكن في يوم من الايام حرق هذا الملجأ بالكامل، وحرق من بداخلها من أطفال، إلا طفل واحد نجي من هذا الحريق ولكن تم تشويه وجهه بالكامل بسبب الحريق، هذا الطفل هو بطل قصتنا، وهو الآن يعيش مع أحد المتشردين الذين أخذه ورباه بعد ما وجده في الشارع، وأصبح اباً له، هذا الطفل يكبر من توالي الأيام، ويصبح شاباً يقع بالحب كسائر شباب عصره، ولكن حبه مختلف بعض الشيء، حيث يقع في حب فتاة غنية، وليست من نفس طبقته الإجتماعية.

 

اللجان يوجيسوي، ممثل تركي برجه الفلكي العقرب، من مواليد اسطنبول، درس في مدينة بورصة، بعد ذلك درس في جامعة حليش في قسم المسرح، بدأ بالعمل في قسم المسرح عندما عمل أول مسرحية له في البلدية، ثم قام بعد ذلك بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، متزوج من الفنانة ميليسا سوزين في عام ٢٠١٣، وتم انفصالهم في عام ٢٠١٤.

 

ولد في الثاني والعشرين من أكتوبر سنة ١٩٨٢، عائلته الأم هي من أصل تركي هاجروا من روس ، بلغاريا. جزء آخر من عائلة الأم من بارتين. عائلته الأبوية من أصل عربي. وصرح في مقابلة أن أسرته لها عيون زرقاء وشعر أشقر. تخرج من قسم مسرح جامعة هاليك.

جزء آخر من عائلته الأم هو أصل تركي الذي هاجر بلغاريا. في التاريخ، كان البلغار دولة تركية. تغيرت لغتهم وثقافتهم. الآن، البلغاريون دولة سلافية. ومع ذلك، فإن البلغاريين لديهم الأقلية التركية الكبرى التي جاءت من الإمبراطورية العثمانية. هاجر بعض الأقلية التركية في بلغاريا إلى تركيا.

 

شارك في واحد من أكثر الأفلام ذات الميزانيات الكبيرة المصنوعة في تركيا، الذي صدر في 25 ديسمبر 2015 “، أرطغرل 1890” من إنتاج فيلم روائي طويل في الثقافة حزب تركيا وزارة السياحة، في حين أن الجانب الياباني أرطغرل السينمائي الشركاء إنتاج مجموعة شريك ستضطلع. لتوي السلطة التنفيذية المنتجة في شركة اليابان في تركيا في الفيلم التي يؤديها إنتاج الحشرات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *