شركة تسلا تقوم باستدعاء 300 ألف سيارة بسبب إجراءات السلامة

0

شركة تسلا تتوالي في استقبال ازماتها على الرغم من كونها واحدة من الشركات المتميزة والتي لها قيمة سوقية كبيرة في عالم السيارات بأمريكا ولكنها قررت باسترجاع ما يزيد عن 300 ألف سيارة تم تصنيعها في دولة الصين لوجود أخطاء في إجراءات السلامة وعيوب بالغة تقوم بالتأثير على أداء السيارة.

 

شركة تسلا تقوم باستدعاء 300 ألف سيارة بسبب إجراءات السلامة

أعلنت شركة تسلا عن وقيامها باسترجاع حوالي 300 ألف سيارة من فئة السيارة الثالثة والذي تم تصنيعهم في الفترة من شهر ديسمبر 2019 حتى شهر يونيو الجاري وبالتالي كافة السيارات التي تم إطلاقها من قبل الشركة يتم البدء في رجوعها مرة أخرى وتتمثل أسباب الرجوع في عيوب الصناعة التي تتسبب في العديد من الحوادث وذلك للسيارات التي تم بيعها وكذلك السيارات الموجودة في مراكز البيع حتى الآن.

خصوصًا أن تشغيل وضع القيادة بواسطة السيارات الكهربائية يعمل أحيانًا بدون تدخل بشري وبشكل مفاجئ مما يتسبب في زيادة سرعة السيارة وصعوبة التحكم فيها.

شركة تسلا موتورز

هي واحدة من أهم شركات السيارات العالمية وتفضل الشركة العمل بالطريقة التكنولوجية والاهتمام بصناعة السيارات الكهربائية وهي أول الشركات التي قدما هذه الخدمات وبالإضافة إلى تميز الشركة بانخفاض سعرها مقابل الخدمات التي يتم الحصول عليها وتحقق نسب مبيعات مرتفعة جدًا كل عام.

تقوم شركة تسلا بصناعة بطاريات السيارات وشحنها إلى الشركات المتخصصة لبيعها.

أهم ما يميزها هو خدمات ما بعد البيع كما يتضح من الأزمة التي تمر بها حاليًا  وتمثل خسائر على الشركة ولكن اهتمامها الأكبر يكون بمصلحة العميل.

كما تقوم بتقديم خدمات القيادة الذاتية وتقوم بصناعة محطات كهربائية للشركات التي تعمل بسيارات الكهرباء بدلًا من الاعتماد على الوقود.

اقرأ أيضًا:شركة أرامكو السعودية تفتح باب  التسجيل للتدرج الوظيفي 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.