شعبان عبد الرحيم يثير الجدل بعد وفاته .. فنانة لبنانية تعلن زواجها منه

شعبان عبد الرحيم يثير الجدل بعد وفاته

0

انتشرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن قامت الفنانة اللبنانية منار حمزة بالإعلان عن زواجها من الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم وانه قام ببيع فيلا لها.

الفنانة منار حمزة تعن زواجها من الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم:

كما طالبت الفنانة منار حمزة من خلال فيديو قامت بنشره على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك بخصوص حقها في ميراث الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم.

وقالت بقول لأبناء شعبان أنتم اخواتي وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه للقانون والمحامي ومش هاخذ حاجة غصب عنكم فيما تحدث الشاعر الغنائي إسلام خليل الصديق المقرب من المطرب الشعبي الراحل.

وذلك بشأن تفاصيل تلك العلاقة وقال إن منار حمزة تعرفت على الراحل منذ عدة سنوات وأضاف كانت تأتي إلى الأستديو عدة مرات مع مدير أعمالها أو قريبها وتتقرب من الفنان شعبان عبد الرحيم ليتبناها فنيا وهو ما حدث بالفعل.

ويكون شعبان عبد الرحيم من مواليد 15 مارس 1957 وتوفي في 3 ديسمبر الماضي 2019 وذلك في مستشفى المعادي العسكري عن عمر 62 سنة وهو مطرب شعبي مصري من مواليد القاهرة ومن أشهر أغانيه أنا بكره إسرائيل.

حيث انه ولد في حي الشرابية في القاهرة باسم قاسم ولكن اختار اسم شعبان في الوسط الفني كما كان أخر حفل له كان في المملكة العربية السعودية في موسم الرياض الذي غنى وهو جالس على كرسي متحرك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.