شقة الأبرياء قصة حقيقية ودراما شعبية 2020

0

شقة الابرياء ممسلسل تركي تم عرضه لاول مرة في سبتمبر 2020، على قناة تي ار تي 1، مدة الحلقة 150 دقيقة، ويجسد مسلسل شقة الأبرياء قصة حقيقية ورواية شعبية شهيرة تعرف باسم “Madalyonun Ici”.

شقة الابرياء قصة واحداث المسلسل

شقة الأبرياء مسلسل تدور أحداثه حول قصة عائلتين عائلة إنسي وهي فتاة شابة تعيش مع جدها وأخوها في شقة، بعد تخلي تخلت والدتها عنهم منذ سنوات، مما دفعها لتحمل المسؤولية تجاه نفسها واسرتها.

أما العائلة الثانية فهي عائلة هان الشاب رجل الأعمال الوسيم الذي يعيش مع والده وشقيقاته الثلاثة وتربطه بهم علاقة متينة، ويكرس حياته لخدمتهم رغم معاناة شقيقاته من مشاكل فسيولوجية تتمثّل في هوس ووسواس النظافة الشديد.

تتوالى الاحداث وتخلق الصدفة لقاءً بين كل من هان وإنسي،بعد وقوع حادث سير بينهما ويتضرر هان، وقامت انسي بمساعدته ومرافقته للمستشفى، فتقع قصة حب بينهما.

إلا أن هان يتراجع عن الفكرة، لخوفه من رد فعل شقيقاته، وخوفه من إحضار فتاة للعيش في منزله المجنون، لتذهب إنسي وعائلتها لاستئجار إحدى الشقق التابعة لعائلة هان، فتتقاطع الصدفة بينهما مرة أخرى.

من هم أهم أبطال مسلسل شقة الأبرياء؟

شارك في مسلسل شقة الابرياء مختلف النجوم الاتراك، أما الأبطال فأبرزهم:

فرح زينب عبدالله (إنسي)

جسدت دور إنسي في المسلسل، وهي تركية الجنسية من أصول عربية، ولدت لأم تركية وأب تركي عراقي، ومن اهم اعمالها مسلسل أحلام الفراشة، والأميرة والنجم، وفازت بالعديد من الجوائز، منها جائزة الهدف الذهبي، وجائزة تلفزيون أنطاليا.

بيركان سوكولو (هان)

جسد دور هان في المسلسل، وبيركان بداياته كانت كممثل وعارض أزياء تركي، من مواليد إسطنبول، تركيا، شارك في العديد من الأعمال، اشهرها مصاص الدماء وصعود الإمبراطورية، عام 2003 حصل على جائزة أفضل موديل في تركيا.

اقرأ أيضاً: نهضة السلاجقة العظام دراما تاريخية واكشن حروب 2020

Leave A Reply

Your email address will not be published.