شقيق علاء ولي الدين يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياته

0

تحدث معتز ولي الدين، شقيق الممثل المصري الراحل علاء ولي الدين، أسباب عدم زواج شقيقه الفنان الراحل، وذلك رغم وفاته عند عمر يقارب الـ40 عاماً.

الفنان الراحل علاء ولي الدين تحمل مسؤولية المنزل

أوضح معتز أنه عندما توفى والده كان عمر أخيه علاء 17 عاماً، حيث تحمل علاء مسؤولية البيت كاملة، وكان يهتم بمشاكل إخوته وزواجهم، ويهتم أيضًا بوالدته جيداً، ويوفر جميع احتياجات البيت، وكما بدأ مشواره في الفن والعمل.

وأضاف معتز ولي الدين قائلاً: “كان شقيقي علاء ولي الدين بيفكر يتجوز بعد ما يجوزنا بس محصلش نصيب”.

وكما تحدث شقيق الممثل الراحل عن تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة علاء قائلاً: “إن الفنان الراحل علاء ولي الدين كان يقول دائماً للفنان محمد هنيدي أنا حاسس إني هموت بدري”، مبيناً أن محمد هنيدي كان يغضب من ذلك ويقول له: “يا عم متقولش كدا”.

علاء ولي الدين كان يشعر بأنه سيموت

وتابع أنه اشترى عطر تغسيل وتراباً ليضعه معه في المقبرة من السعودية وتحضيرات تكفينه، وأيضاً اشترى كفنه قبل وفاته بشهر وكان عنده شعور أنه سيموت قريبًا.

واستكمل معتز قائلاً: “كان بيقولي أنا عايز آجى يوم من الأيام بعد كام عمل كويس أبطل فن وأسكن جنب النبي صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة”.

قدمنا لكم تفاصيل خبر شقيق علاء ولى الدين يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في عمر الفنان الراحل، ولمتابعة  جميع الأخبار عبر موقعنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات أو من خلال أنظمتنا المختلفة لتزويدك بجميع الاخبار الفنية والرياضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.