التخطي إلى المحتوى
صقار مسلسل بدوي
مسلسل صقار

صقار، مسلسل رائع تدور أحداثه في مضارب البادية، وعرض تفاصيل قيمها وبنية مجتمعها وبيئتها، كأرضية للصراعات الدرامية المشوّقة بين الحب والغدر والثأر، والذكاء والمكر، والدسائس في مقابل الفروسية.

 

ومن الجدير من الذكر انضمام الفنانة رنا الابيض الى قائمة الأبطال المسلسل البدوي ” صقّار ” وهو من تأليف دعد ألكسان وإخراج شعلان الدباس وإنتاج شركتي “غولدن لاين” و ” i see media.

 

وكانت الفنانة رنا قد اعتذرت من قبل عن المشاركة في هذا العمل الفني وذلك لأنها انفصلت عن زوجها، بالإضافة إلى وفاة والدتها، ولكنها عادت إلى العمل خلال الفترة القليلة الماضية.

 

من جهة أخرى وعلى صعيد دراما البيئة الشامية تدرس رنا المشاركة ببطولة مسلسل البيئة الشامية ” بروكار ” وهو من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب.

 

بالإضافة إلى استعداد الفنانة رنا للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “الحرملك ” الكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج تامر اسحاق وإنتاج شركة ” كلاكيت ميديا ” والذي سينطلق تصويره قريباً في الإمارات العربية المتحدة.

 

معلومات تخص أبطال مسلسل صقار:

رشيد عساف:

ولد الفنان رشيد عساف في مدينة حوران في سوريا، وهو سوري الجنسية وذلك خلال عام ١٩٥٨، وأثبت هذا الفنان حضوره في السينما والمسرح والتلفزيون، وله أيضاً تاريخ حافل بالأحداث المميزة والرائعة التي يشهد لها الجمهور وأيضاً النقاد والمراقبين، حيث بدأت موهبته الفنية منذ أن كان صغيراً، وذلك من خلال مشاركته في الفرق المسرحية المدرسية والشبيبة، بعد ذلك قرر ان ينتسب إلى نقابة الفنانين كونه على قيد التمرين، وكانت أول بدايته على مسرح الجامعة حيث قام بعمل مسرحية له في أوائل السبعينيات، انتقل للعمل في المسرح القومي وقدّم مجموعة من المسرحيات على خشبته. في العام 1984 شارك الفنان رشيد سينمائيا في بطولة فيلم “الحدود” إلى جانب الفنان دريد لحام.

 

قمر خلف:

فنانة معروفة بلطافة حديثها وروحها، ولدت الفنانة قمر في مدينة حلب في سوريا، عام 1979، في التاسع من ابريل من ذلك العام، لكنها لم تكن تدرس التمثيل أو المسرح، بل درست الصحافة وبعد ذلك قررت أن تغير وجهتها إلى الفن وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1998 وذلك في مسلسل حمام القيشاني بموسمه الثالث، تزوجت من الممثل مهند قطيش وأنجبت منه ابنتها جودي وانفصلا في عام 2008 وفي نهايات عام 2011 تزوجت من الفنان مهيار خضور ولديها ابنتهما آنات، كما أن لها تجربة في الدبلجة مع مركز الزهرة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *