ضد الكسر الحلقة 7 السابعة وحل لغز قتل سلمى في الموسم الرمضاني 2021

0

ضد الكسر الحلقة 7 السابعة تعود به الفنانة نيللي كريم هذا العام بقوة في الموسم الرمضاني لعام 2021.

قصة واحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 7 السابعة

يعتمد المسلسل على عنصر الاثارة والتشويق منذ الحلقة الاولى من مسلسل ضد الكسر، تجسد الفنانة نيللي كريم شخصية سلمى ويقوم زوجها محمد فراج الذي يجسد شخصية كريم الدمنهوري بإنقاذها وهي غارقة في دمها ونقلها إلى المستشفى بعد سقوطها على سلم الفيلا، ويتم تشخيصها بنزيف في المخ جراء اصابتها بضربة على رأسها.

وتتصاعد الاحداث بمسلسل ضد الكسر الحلقة 7 السابعة، وتبدأ الحلقة بطريقة الفلاش باك، حيث تظهر سلمى وهي تقوم بتسجيل فيديو على السوشيال ميديا متحدثة مع متابعيها عن الحفلة التي تقيمها، كما يناقش المسلسل حياة البلوجرز وهي ظاهرة انتشرت مؤخراً بشكل كبير على مواقع السوشال ميديا.

وتقوم نيللي كريم خلال أحداث المسلسل بتجسيد شخصية سلمى المتزوجة من رجل مستهتر متعدد النزوات والعلاقات النسائية، وتشتعل الخلافات والمشكلات بشكل مستمر مما يدفع سلمى لتخطيط المكائد للإنتقام منه.

ابطال مسلسل ضد الكسر

ضد الكسر من إخراج أحمد خالد، وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع العدل جروب، والمسلسل بطولة الفنانة نيللي كريم يشاركها في البطولة محمد فراج، هشام إسماعيل، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، وحمزة العيلي، تارا عماد وتأليف عمرو الدالي.

ويذكر أن مسلسل الفنانة نيللي كريم تم تسميته في البداية طبع الحياة، ومع بداية التصوير تم تغيير الاسم إلى ضد الكسر، كما تصدر المسلسل الترند منذ عرض برومو المسلسل، حيث وصلت نسبة المشاهدة إلى 80 ألف مشاهدة تقريباً.

تجسد الفنانة لقاء الخميسي دور الصديقة الغيورة المقربة لسلمى، حيث دخلت في خناقة مع زوج صديقتها كريم الدمنهوري، بسبب احراجها أمام سلمى ودفاعه عنها.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل ضد الكسر يومياً طوال شهر رمضان في تمام الساعة 10 مساءً على شاشة قنوات  CBCويعاد ثلاث مرات، الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والثانية في تمام الساعة 10,30 صباحاً، والثالثة في تمام الساعة 4 عصرا.

اقرأ أيضاً: نجيب زاهي زركش دراما رمضانية تثير الجدل 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.