ضل راجل الحلقة 13 الثالثة عشر يتصدر الترند بعد اعتراف شهد لجلال بزواجها عرفياً .. رمضان 2021

0

ضل راجل الحلقة 13 الثالثة عشر، تصدر الترند بعد تصاعد وتيرة الاحداث في الحلقة السابقة، حيث بدأت الحلقة بمشهد كابتن جلال والد شهد الذي يحاول معرفة اسم الشخص الذي تزوجها عرفياً، فقام بتضليل اصدقائها ليعترفوا عليه، خاصةً بعد تخوف شهد من الاعتراف بإسمه.

ضل راجل الحلقة 13 الثالثة عشر وأهم الأحداث

اعترفت شهد لوالدها وسط دفاع الطبيبة عنها، بزواجها عرفياً لكنها فقدت ورقة الزواج بعد الحادث، استخدم كابتن جلال قصة زواج ابنته كورقة ضغط ليكشف الشخص الذي خدع ابنته، واوهم نادين ووالد غادة بأن ورقة الزواج معه وسيقدمها للنيابة.

فقدت شهد وعيها أثناء حضورها سبوع ابنة عمتها أمام الحاضرين، مما تسبب في حرج جلال أمام الحاضرين.

توتر سيف قبل لحظات من مشاركته في سباق السيارات بعد علمه بأن شهد أخبرت والدها بكل شيء، وهم ما سيؤثر عليه في الحلقات المقبلة.

تصاعدت وتيرة الاحداث فاكتشفت الدكتورة ملك مرض والد ضابط المباحث والذي يعاني من ورم في المخ، بعدما ذهبت لمقابلته لإخباره بزواج شهد عرفيا وهو ما سيغير مسار القضية في الحلقات القادمة.

تتنتهي الحلقة بمشهد دكتورة ملك تحكي لعمتها عن رفضها العودة لزوجها رغم إلحاحه، والسبب انه حرمها من الامومة للأبد بعد فقدانها للرحم نتيجة اعتدائه عليها بالضرب.

وهو الدافع ايضاً وراء مساندتها لشهد والتي تعرضت أيضاً لمحاولة إجهاض، وهو ما سيبدو جلياً في الحلقات القادمة.

ضل راجل الحلقة 13 الثالثة عشر وأبطال المسلسل

يذاع مسلسل ضل راجل يومياً طوال شهر رمضان في تمام الساعة 12 منتصف الليل، والمسلسل بطولة ياسر جلال، إنعام سالوسة، نرمين الفقى، ومحمود عبد المغنى، ومحمد يسرى، ورنا رئيس، ومحمد عادل، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضاً: اللي نحبهم دراما إماراتية مصرية في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.