التخطي إلى المحتوى
ظهور ابنة الفنانة أحلام بشكل خاطف للأنظار في مقطع فيديو بصحبة والدها

صفحة نيوز :

ظهور لؤلؤة ابنة الفنانة أحلام

سرقت لولوة ابنة الفنانة أحلام الأنظار عقب قيام والدتها أحلام، بنشر مقطع فيديو للقاء أجرى مع زوجها مبارك الهاجري، فكانت المفاجأة للجمهور هي ظهور ابنتهما لؤلؤة بشكل واضح أمام الكاميرا.

إذ جذبت ابنة أحلام ،أنظار الجمهور عليها،عقب ظهورها المفاجئ بصحبة والدها مبارك الهاجري، خلال مشاركته في سباق سيارات واحرازه الفوز بالمركز الأول.

ردة فعل والدتها أحلام على ظهور ابنتها لؤلؤة

 

وجاء رد والدتها أحلام على ظهور ابنتها لولوة مع والدها بالتعليق : “ما شاء الله بنتي لولو تشارك أبوها الفوز بالمركز الأول، مبروك الفوز حبيبي مبارك وتستاهل المركز الأول فخورة فيك”.

وظهور لؤلؤة في مقطع الفيديو مع والدها مبارك ،أدى إلى تفاعل جمهور أحلام بقوة وبشكل مميز مع ظهور ابنتها لولوة النادر بعد أن كبرت وأصبحت شابة، مبينين أنها تمتلك عفوية ورقة مميزتين بعفويتها خلال حديثها وكيف أن مشاعر الخجل كانت بارزة ومسيطرة على ملامحها أمام الكاميرا.

 

أحلام تشارك  الجمهور مقطع فيديو لزوجها

ومن جانب آخر ، شاركت أحلام  جمهورها عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” فيديو للحظة استلام زوجها كأس الفوز برفقة ابنتهما لولوة، وتركت تعليقا أسفل الفيديو: “تستاهل الناموس والمركز الأول صنع لك حبيبي ألف مبروك المركز الأول ولولو توجت أبوها اليوم بعد غياب سنوات”.

 

وأوضح مبارك الهاجري خلال لقائه على أنه لا يخشى المنافسة بعد عودته إلى ساحة سباقات الرالي بعد تغيبه الطويل عنها، وسبب تغيبه أنه كان يواظب على التدريب طول فترة انقطاعه.

 

كما أشارت الجميلة لولوة في هذه اللحظة، على أنها تتمنى أن تكون فتاة رياضية مثل والدها، وأنها تشعر بالسعادة العارمة لفوز والدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *