عاصمة عبد الحميد، مسلسل تاريخي بأبطال تركين رائعين

0

 عاصمة عبد الحميد، مسلسل يندرج تحت إطار الدراما التاريخية، فهو عمل متميز من تأليف عثمان بودور، واخراج سردار أكار.

 

قام المخرج سردار أكار بالتعاقد والاتفاق مع الممثل المميز

بولنت إينال بهادير أوغلو، لأن يقوم لتمثيل دور البطولة في مسلسل عاصمة عبد الحميد، وكان ذلك في عام ٢٠١٧، على أن يكون هذا المسلسل مقسم على أربعة مواسم، وأن تكون مدة الحلقة ١٣٠ دقيقة، وتمت مشاركة شركة الإنتاج الشهيرة إي إس فيلم  في إنتاج هذا العمل المميز، لكي يظهر بهذه الصورة المتكاملة والفريدة من نوعها، والذي يحوي في قصته على معلومات تاريخية مميزة أيضاً، ويتحدث عن عهد السلطان عبد الحميد الثاني آخر السلاطين والخلفاء الفعليين في الدولة العثمانية، ومساعيه في سبيل نصرة الأمة الإسلامية ومواجهة دسائس الغرب واليهود لإسقاط الخلافة الإسلامية.

 

لنتعرف على الشخصيات التي سوف تشارك في بطولة المسلسل:

 

بولنت إينال في دور السلطان عبد الحميد الثاني.

أوزلم جونكير في دور زوجة السلطان بيدار قادين أفندي.

بهادير أوغلو بدور تحسين باشا.

سايجين سويسال في دور تيودور هرتزل.

إزجي إيوب اغلو في دور ملكة (إحسان).

أكين أكينوزو في دور عمر.

حقان بوياف في دور محمود باشا.

غوركان أويغون في دور خليل خالد.

 

 من هو بولنت إينال بطل مسلسل عاصمة عبد الحميد:

 

ولد في بلدة أورفه في 19 مايو 1973 لأم ممرضة وأب يعمل في البريد وهو ثالث وأصغر ابن لهما وله أخ واخت أكبر منه، أكمل دراسته الابتدائية في إسطنبول ثم انتقلت العائلة إلى مدينة إزمير حيث توفي الأب بحادث سير سنة 1986 تاركا بولنت الصغير يتيما بعمر 13 سنة. أنهى دراسته الثانوية ودخل الجامعة لدراسة الأدب في جامعة إيجة كلية الأدب ولكنه ترك الدراسة بعد السنة الأولى لأنه شعر بالملل منها. التحق بعدها بجامعة 9 أيلول كلية المسرح حيث أنهى دراسته بنجاح بعد 3 سنوات وانضم إلى إحدى الفرق الفنية المعروفة في إسطنبول Yucel Erten’s group.

ارتبط بولنت أينال بعد ذلك بالفنانة بيرين سات وكان من المفترض أن يتم زواجه منها (صيف2008). ولكن قدره كان أن يتم حياته مع (ميلوس تويزوس)التي تزوجها سنة 2011. ما يميز بولنت أيضا هو ترعرعه في ثلاث مدن من أهم مدن تركيا أورفة وإسطنبول وإزمير وكل مدينة منه تمثل ثقافة مختلفة من ثقافات المجتمع التركي المتعددة.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.