عداني العيب إلهام الفضالة 2020 موعد عداني العيب ومنصة عرض عداني العيب وقصة المسلسل

0

يبحث المتابعون عن مواعيد عرض المسلسل الخليجي “عداني العيب”، حيث تابع عدد كبير من المشاهدين في الخليج وفي الوطن العربي الحلقات الأولى من العمل عبر منصة “شاهد VIP”.

منصة عرض مسلسل عداني العيب

وفي وقت سابق كشف موقع شاهد عن موعد بداية عرض المسلسل الخليجي “عداني العيب” حصرياً عبر منصة “شاهد VIP” وتم عرض الحلقة الأولى من العمل في 6 أيلول/ سبتمبر.

قصة مسلسل عداني العيب

يتحدث مسلسل “عداني العيب” عن الطفلة فطيم التي عاشت وحيدة بعد وفاة والديها، وتُرِكت الطفلة لوحدها لمواجهة مصيرها خلال الحياة  في إطار الدراما الاجتماعية الخليجية.

توضح فطيم جميع جوانب من حياتها، من المسكن المتواضع الذي تعيش فيه، وكذلك تعرض مرحلة الطفولة التي عاشتها في ملجأ للأيتام، وذلك المكان الذي كون شخصيتها القاسية، قبل أن تعيش وحدها في منتصف العمر، من دون معرفة الشعور بالراحة ولو لمرّة خلال حياتها، وذلك جراء خوفها المستمر من المستقبل، ويعد مسلسل”عداني العيب”، من تأليف علي الدوحان ومن إخراج محمود الدوايمة.

مسلسل عداني العيب بطولة إلهام الفضالة

وقالت الفنانة إلهام الفضالة عن بطولتها في مسلسل “عداني العيب”: “أنني أحببت شخصية فطيم منذ قراءتي الأولى لها، وهي إنسانة بخيلة جداً لا تصرف فلساً على نفسها، وتخيلت كيفية تقديمها، وحاولت أن أبني لها شكلاً معيناً ثم أطلقت العنان لنفسي أمام الكاميرا”.

وأعربت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة عن سعادتها وإعجابها بردود الفعل الايجابية التي أبداها المتابعين عن الحلقة الأولى، مؤكدة أن أحداث مليئة بالمفاجآت الدرامية  التي تعجب المشاهدين.

وعلقت إلهام الفضالة على ذلك قائلة “شكراً لكم، تعليقاتكم سعادة وإيجابية واستمرار بطريق النجاح”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.