عديم الوفاء “الخائن” Sadakatsiz وأبطاله ومعلومات حصرية عنه 2020

0

عديم الوفاء أو ما يطلق عليه “الخائن” مستوحى من قصة المسلسل الأمريكي الشهير “دكتور فوستر” والذي تصدر الترند وحقق أعلى نسبة مشاهدة منذ بداية عرض الحلقة الأولى.

أخرج مسلسل عديم الوفاء نيسليهان يشيليورت، وهو من تأليف كمال هامجي أوغلو وديلارا باموك، والمسلسل مصنف درامي سيكولوجي للكبار فقط، ومدة عرض الحلقة ساعتان وعشر دقائق، بطولة جانسو دري وكانر سيندوروك.

أحداث مسلسل عديم الوفاء

تدور أحداث المسلسل حول أسرة هادئة ومستقرة تتكون من الدكتورة آسيا وجسدت شخصيتها “جانسو دري” وزوجها المهندس فولكان والذي جسد شخصيته “كانر سيندوروك” وابنهما علي، فجأة يحدث لم يكن في الحسبان وفجأة تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عندما اكتشفت آسيا وجود خصلة شعر طويلة شقراء ملابس زوجها بعد عودته من السفر، ومن هنا تبدأ رحلتها في البحث عن الحقيقة وما أن كان زوجها خائناً أم لا.

تتضارب مشاعر آسيا وتنصدم بأقرب الناس إليها بعد أن خدعها، فإما أن تختار الصمت لخيانة زوجها أو الانتقام منه، الأهم ومن هنا تسوء حالة آسيا النفسية وتصبح حالتها غير مستقرة مشتتة مليئة بالصراع والتوتر المستمر.

نبذة عن أبرز أبطال مسلسل عديم الوفاء

نسرد  لكم أبرز أبطال مسلسل عديم الوفاء، وهم:

آسيا أرسلان في دور (جانسو ديري)

عملت كعارضة أزياء تركية وولدت في مدينة أنقرة من أصول يونانية، ثم علمت فيما بعد كمذيعة وممثلة، وكانت تجربة التمثيل ناجحة جدًا، ومن أشهر أعمالها مسلسل إيزيل.

فولكان أرسلان في دور (كانر سيندوروك)

ولد في تركيا بمدينة أضنا، بدء مشواره الفني في التمثيل المسرحي ثم السينما، ومن أشهر أعماله فيلم كيليبك.

ديرين في دور (ميليس سيزين ميليس)

ممثلة تركية في بدايتها عملت في السينما والدراما ومن أشهر أعمالها مسلسل اللؤلؤة السوداء.

اقرأ أيضاً: فتاة النافذة دراما تركية تشويقية تحتل الصدارة 2020

Leave A Reply

Your email address will not be published.