“عرس الحارة” عمل درامي ينافس باب الحارة 11 في رمضان 2021

0

تستعد شركات الإنتاج السورية والعربية للموسم الرمضاني القادم 2021، وذلك من خلال العمل على تصوير الأعمال الدرامية المتنوعة، من أجل طرحها في شهر رمضان المقبل عبر شاشات التلفاز .

تصوير مسلسل عرس الحارة 2021

وحيث انطلقت عملية تصوير المسلسل الشامي الجديد بعنوان “عرس الحارة ” بين سوريا ولبنان، وذلك بإشراف مخرج العمل كنان اسكندراني.

قصة مسلسل عرس الحارة 2021

ويتحدث مسلسل “عرس الحارة” عن البيئتين الشامية واللبنانية خلال مرحلة الـ 1900، ويتناول العمل قصصاً مشّوقة تخللها الانتقام والمشاكل الاجتماعيّة .

وتبدأ أحداث مسلسل “عرس الحارة” من ليلة زفاف عروسين، ويوجد في العمل الكثير من المفاجآت التي تتوّسع خلال الحلقات المسلسل، حسب تخطيط الكاتب السوري مروان قاووق لها،  وتدور القصص في حارة قديمة بين دمشق ولبنان حيث يتمّ تصوير المسلسل بعدما خضعت الحارة إلى عملية ترميم وصيانة لتكون جاهزة للتصوير التي ستُجرى فيها.

طاقم عمل مسلسل عرس الحارة

ويضم مسلسل “عرس الحارة” عدد من الفنانين الممثلين اللبنانيين والسوريين، ومنهم  الفنان عبد المنعم عمايري، والفنانة السورية صباح الجزائري، والممثل السوري طلال مارديني، والفنان صلاح تيزاني، والفنان يوسف حداد، يزن السيد، علاء قاسم، جمال العلي، سحر فوزي ، ليليا الأطرش، صفاء سلطان ، أحمد الزين، أسعد رشدان، جوي سلامة، جوي هاني، جورج دياب، جو صادر، نيكولا مزهر وآخرين، ويعد العمل من إنتاج شركة :جي إتش” لمديرها جويل بدر في إنتاجها الاوّل.

ومن المقرر عرض مسلسل ” عرس الحارة” في الموسم الرمضاني القادم 2021، وذلك في حال عدم حدوث أيّ مستجدّ يحول دون ذلك، وذلك مثلما حصل في الموسم الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد التي تسبّبت بتوقف العديد من المسلسلات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.