عروس بيروت الموسم الثاني يتصدر محرك البحث بعد عرض أولى حلقاته

0

أصبح مسلسل “عروس بيروت” حديث بعض مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني، وتصدر مسلسل “عروس بيروت”  محرك البحث جوجل في السعودية مصر، وتم طرح أول حلقة منه على منصة شاهد  الرقمية.

ظافر عابدين ينشر مقطع فيديو مع  أبطال عروس بيروت

وشارك الفنان ظافر عابدين بطل مسلسل “عروس بيروت” جمهوره عبر صفحته الرسمية في موقع “انستقرام” صورة له مع ممثلي “عروس بيروت” وقال في مقطع فيديو الذي نشره : “معي ضيوف عزيزين كثيرا عليّ احتفلنا بأول حلقة “عروس بيروت” كلنا مع بعضنا البعض”.

ونشرت الفنانة كارمن بصيبص المشاركة في بطولة مسلسل “عروس بيروت”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعها مع تقلا شمعون ومرام علي وظافر العابدين وجو طراد وفارس ياغي ولينا شاريف.

عروس بيروت الموسم الثاني يتصدر موقع تويتر

وتمكن مسلسل “عروس بيروت” من جمع عدد كبير من المتابعين، منذ بداية عرض العمل عبر منصة “شاهد ViP” وتصدر وسم “عروس بيروت” موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في عدد من الدول العربية.

ويعتبر المسلسل اللبناني “عروس بيروت” نسخة عربية من المسلسل التركي “عروس إسطنبول” الذي شارك في بطولته كلاً من أوزكان دينيز وآصلي أنور.

كما تعرض تصوير مسلسل “عروس بيروت” الموسم الثاني للكثير من الصعوبات والعراقيل، وخاصة عندما توقف الفريق عن تصوير العمل جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، وحالة الطوارئ في عدد كبير من الدول، وتعليق رحلات الطيران، وهو ما أجبر طاقم العمل العودة إلى العاصمة اللبنانية بيروت حتى تتحسّن الأوضاع.

طاقم عروس بيروت الجزء الثاني

ويشارك في بطولة “عروس بيروت” عدد من الفنانين ومنهم الفنان ظافر العابدين، والفنانة كرمن بصيبص، تقلا شمعون ومحمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي وجاد أبوعلي ومرام علي، وتدور حكاية المسلسل حول قصة حب تجمع شاب من عائلة غنية وفتاة فقيرة وتحدث العديد من الصراعات والمشاكل بين العائلة بسبب تلك العلاقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.