عشرين عشرين الحلقة 10 العاشرة هل تصاعد الاحداث وتطور العلاقة بين سما وصافي موسم رمضان 2021

0

عشرين عشرين الحلقة 10 العاشرة، اشتعلت محركات البحث بعد احداث الحلقة السابقة من المسلسل اللبناني السوري المشترك عشرين عشرين حيث تصاعدت الاحداث وارتفعت وتيرتها وخاصةً بعد ان بدأت تظهر علامات الحب على صافي، فيتساءل الجمهور هل ستبادله سما نفس الشعور ؟

عشرين عشرين الحلقة 10 العاشرة واهم الاحداث

محبي مسلسل عشريني عشرين ينتظرون بشغف عشرين عشرين الحلقة 10 العاشرة خاصة بعد تطور الاحداث الساخنة في الحلقة السابقة والتي انتهت بدخول صافي المنزل ليجد سما بمفردها فظل يتامل بها، وظلت تنظر اليه فهل بدأت سما تكن له المشاعر، ام ان هذه جزء من الخطة ان يأمن لها.

مازال سلطان يخطط المؤامرات والمكائد لصافي وعائلته، ويرغب في توريطه باي قضية وذلك انتقاماً لقتل شقيقه الذي كانه مات بسبب تعاطيه المخدرات .

تشعر رسمية بوجود سما بالتغيير بعد أن اصبح لها ونيس بعد أنا كانت وحيدة، فهل تفتح لها قلبها وتؤمنها على اسرارها؟ هذا ما سنعرفه في عشرين عشرين الحلقة 10 العاشرة.

ابطال المسلسل

شارك في مسلسل عشرين عشرين نخبة من المع نجوم الدراما السورية، والمسلسل اخراج فيليب اسمر، وبطولة كل من قصي خولي، ونادين نجيم، رامي عياش كضيف شرف، فؤاد شرف الدين، ماريتا الحلاني، رولا بقسماتي، رنده كعدي، حسين مقدم، كارمن لبس، فادي إبراهيم، جنيد زين الدين.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل عشرين عشرين

يعرض مسلسل عشرين عشرين يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات ام بي سي العراق وقناة ام تي في اللبنانية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة، ويعاد في تمام الساعة 3 صباحاً، والحلقات متوفرة ايضاً على منصة شاهد تي في وتعرض عليها الحلقات قبل عرضها على شاشات التليفزيون بـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: للموت الحلقة 10 العاشرة ماذا بعد عودة سحر لباسل؟ .. رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.