علاء الدين كوميديا لايت اماراتية في السباق الرمضاني 2021

0

علاء الدين مسلسل يصنف من نوع الدراما المنفصلة،تحاكي قصص عديدة ومتنوعة، ففي كل حلقة قصة جديدة تمس المجتمع الخليجي والعربي في اطار كوميدي ساخر يساهم في حل تلك القضايا دون تراجيديا.

كما يفضل قطاع كبير من المشاهدين مشاهدة المسلسلات الكوميدية كنوع من الترفيه والتخلص من ضغوط الحياة.

علاء الدين قصة واحداث المسلسل

بعد غربة طويلة يعود علاء الدين مع ابنتيه إلى بلده، ويطلب جاره علي خطبة بنات علاء الدين لابناء شقيقته جاسم وخلف، فتحدث بعض المواقف الكوميدية بعد التعارف بينهما، المسلسل من اﺧﺮاﺝ بطال سليمان، وﺗﺄﻟﻴﻒ جمال سالم.

وفي اولى حلقات المسلسل يذهب علي لمنزل جاره مصطحباً أولاد شقيقته خلف وجاسم لخطبة ابنتيه شمس وقمر، إلا أن قمر توهم جاسم بأنها قعيدة عن الحركة إلا أنه يصدم عند اكتشاف الحقيقة.

وفي الحلقة التالية تظهر قمر تستنجد بمادد وصديقه لمساعدتها في حل ازمتها مع أحد النصابين، فيشعر جاسم بالغيرة بسبب تحدثها مع الرجال، ويطالب والدها بألا يسمح لها بالخروج إلا أن علاء الدين لا يستجيب لطلبه.

أبطال المسلسل

شارك في المسلسل نخبة من المع الممثلين الخليجيين، ابرزهم أحمد العونان وجسد شخصية جاسم، سلطان الفرج، نيفين ماضي في شخصية قمر، ميثم بدر، نور العقيلي، عادل خميس، نصر حماد، علي التميمي، أحمد الجسمي، كما شارك مجموعة من ضيوف الشرف وهم الفنان أحمد العونان بطل علاء الدين.

كما شارك الفنان عبد الناصر درويش وهو ممثل فلسطيني كويتي، كانت بداياته الفنية في الثمانينات، شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات واهمها فرسان المناخ ومدينة الرياح.

مواعيد عرض مسلسل

يعرض المسلسل يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات ابوظبي في تمام الساعة 03:00 صباحًا،ويعاد في تمام الساعة 06:20 مساءً.

اقرأ أيضاً: الروح والرية دراما اجتماعية خليجية مثيرة تعرض في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.