التخطي إلى المحتوى
عمرو دياب هيعيش يفتكرني برومو أغنيته الجديدة ” هيعيش يفتكرني ” ، وهي أول أغنيات ألبومه الجديد ” سهران “

عمرو دياب يُصدر برومو أغنيته الجديدة ” هيعيش يفتكرني ” ، و هي أول أغنيات ألبومه الجديد ” سهران “

أصدر الفنان عمرو دياب برومو لأغنيته الجديدة “هيعيش يفتكرني” ، و هي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي ، و هذه الأغنية ضمن أغاني ألبومه القادم “سهران”، المقرر عرضه كاملاً في يوم 12 فبراير الآتي بشكل رسمي داخل الأسواق .

ونشر الهضبة مقطعآ من الأغنية عبر حساباته الشخصية على مواقع السوشيال ميديا ، و من كلمات أغنية” هيعيش يفتكرني” (أنا قُلت اللى محدش قاله ، وعملت اللى محدش عمله ، يفارقني أنا راضي و ماله ، بكرا هيعرف غلطة عمره ) .

عمرو دياب هيعيش يفتكرني برومو أغنيته الجديدة

وأضاف أيضآ الهضبة صورة له من خلال حسابه على “إنستجرام”، وعلق عليها: “انتظروا الألبوم الكامل يوم 12 فبراير 2020″، و هو الحدث الذى ينتظره جمهور عمرو دياب من الصيف الماضي .

أعلن الهضبة عن أجدد أغنياته “عم الطبيب” ، المقرر أن يعرضها خلال الأيام القادمة ، ضمن ألبومه الجديد ” أنا غير” ، و الذي عرض منه أكثر من 6 أغانٍ كاملة من خلال يوتيوب والمنصات الإلكترونية ، و أغنية “عم الطبيب” من كلمات صابر كمال، ألحان عمرو دياب، و توزيع رامي سمير.

هيعيش يفتكرني أول أغنيات ألبومه الجديد ” سهران “

صرّح النجم عمرو دياب أنه سيحيي حفلاً غنائيًا كبيرآ في الكويت يوم 13 فبراير القادم خلال فعاليات معرض الكويت الدولي ، وذلك بعد عدة حفلات ناجحة في المملكة العربية السعودية .

إضافة إلى ذلك أنه الفنان عمرو دياب قد أعلن من خلال حفله الأخير في جدة عن إصدار أجدد أغنياته في شهر يناير الجاري ، حيث طرح منه أغنيات عدة منها ” أنا غير، بحبه، أول يوم فى البعد، قدام مرايتها، يوم تلات، يا ساحر، تحيرك” ، و حقق ألبومه نجاحآ باهرآ بين جمهوره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *