فتاة النافذة دراما تركية تشويقية تحتل الصدارة 2020

0

فتاة النافذة تدور أحداثه حول زوجين هما “نالان وسيدات”، كان والد “سيدات” رجل أعمال ثري تعمل “نيلان” في شركته، وعلى الرغم من دعم والديه لزواجه إلا أن سيدات لا يحب زوجته ولا يكن لها أي مشاعر.

الحبكة الدرامية في مسلسل فتاة النافذة

انشغل “سيدات” بحياة الترف وارتداء الملابس الفخمة، والظهور بمظهر أنيق دائماً، والتجول مع أصدقاءه، وامتلاك أفخم السيارات، ولعب القمار.

حاولت “نالان” التقرب من “سيدات” وباءت محاولتها بالفشل، إلى أن حملت وللأسف فقدت جنينها فأصيبت باكتئاب شديد وتركت عملها، ثم فقدت والدها فازدادت حالتها سوءاً.

حاول حماها إخراجها من مشاعر الاكتئاب واستطاع إقناعها للعودة مرة أخرى للعمل لتتخطى الأحداث الصعبة التي مرت بها، لتظهر شخصية “خيري” وكان حارسها وسائقها الشخصي، كان خيري يعرفها جيداً أثناء عمله بنفس الشركة وكان يراقبها من بعيد.

كان يقضي “خيري” وهو رجل متزوج معظم الوقت مع “نالان” بحكم عمله ولا يرفض لها أي طلب ومستعد للتضحية من أجلها، فتولدت مشاعر بينهما وقررت الانفصال عن زوجها.

انتهت قصة حب نالان وخيري عند الطبيبة النفسية بعد أن تزوجها، إلى أنها حاولت الإنتحار بعد أن فاجأها خيري بأنه يريد الانفصال عنها بعد أن وقع في حب امرأة أخرى، فذهب بها إلى الطبيبة النفسية.

تم ترشيح لمسلسل فتاة النافذة الفنانة توبا لدور نالان، وولدت توبا بويوكستون بإسطنبول، ودرست في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، ثم عملت بمجال الإعلانات أثناء دراستها، إلى أن دخلت مجال التمثيل.

إلا أنا قام بالدور الفنانة بورجو بيريجيك في دور نالان، وجسد feyyaz şerifoğlu دور Sedat.

معلومات عن بطلة مسلسل فتاة النافذة بورجو بيريجيك

من مواليد أنطاليا، أكملت دراستها الجامعية في أزمير، وحصلت على لقب ملكة جمال البحر الأبيض، وقامت بالعديد من الأدوار السينمائية والتليفزيونية،كما ظهرت في الإعلانات التجارية.

اقرأ أيضاً: رامو Ramo دراما تركية تجمع بين الأكشن والرومانسية 2020

Leave A Reply

Your email address will not be published.