التخطي إلى المحتوى
فخ الحب أو العشق الفاخر، مسلسل يحمل معنى إسمه فهو فاخر جداً
فخ الحب أو العشق الفاخر

 

قصة مسلسل فخ الحب أو العشق الفاخر

فخ الحب، لقد وقعنا بالفخ، هذا ما عبر عنه ابطال مسلسل فخ الحب، لقد وقعوا في هذا الفخ ووقعوا في حب بعضهم البعض، حيث تدور أحداث مشوقة بين كل من تشاغلار ارطغول “كرم” وبورجو أوزبيرك “عائشة”، حيث تبدأ قصتهم عندما يحاول يريد أخوين عائشة أن يزوجها من الفتى الغني بالحي “صبري” تقوم بإخبار “بيرك” أن عليهما الزواج سريعاً، ولكن بيرك عندما يسمع هذا يختفي عن الأنظار.

 

“عائشة” فتاة الحي البريئة وصاحبة القلب الطيب التي تعيش في حالها تتلقى ضربة تليها ضربة من عائلتها وايضاً من حب حياتها. ولأول مره في حياتها تقرر أن تفعل شيئاً لنفسها، كما أن “كرم” هو العامل الأكبر لاتخاذها هذا القرار وفي نفس الوقت “كرم” ليس لديه علم أنه سيصبح ضحية “عائشة” الحملة التي قامت بها “عائشة” ستجعلها هي وكرم يرتبطون ببعضهم للأبد وبالرغم أن”عائشة”هي مؤسسة هذه اللعبة لكنهم سيصلون لحالة ستلتف أقدامهم ولن يستطيعوا الخروج.

 

تشاغلار ارطغول “كرم” الأبن الوسيم وزير النساء لعائلة”يغيتر” الذين يملكون شركة النسيج

احدى أقدم الشركات في إسطنبول. بفضل ذكائه وحسه الابداعي ساهم في نهوض شركة عائلته

التي كانت على وشك السقوط وأعادها إلى موضع الريادة في هذا القطاع، ولكنه لا يعمل لأنه زير نساء ويقضي وقته بالأكل والشرب والتنقل بين النساء وامضاء وقت معهم.

 

من هو تشاغلار أرطغرل:

هو ممثل وفنان تركي ولد في مدينة ازمير في عام ١٩٨٧، درس الهندسة الميكانيكية في جامعة Koç، وقام بعد ذلك في دراسة المسرح في نفس الجامعة أيضاً، من أحب اهتماماته الرياضة، بالإضافة إلى أنه يتحدث الإنجليزية بطلاقة كبيرة، وقد لعب أدوارًا في رواية الحكايات الخيالية، الجبل، فضيلة وبناتها وبناته. مثل Çağlar Ertuğrul سابقًا في العديد من المسلسلات والأفلام الروائية البارزة.

شخصيته الجذابة جذبت انتباه الكثير من الفتيات التركيات والعربيات ايضاً، فهو يمتلك عيون ذات لون أخضر جذاب، وطوله حوالي ١٧٥ سم، بالإضافة إلى أنه حنون ورومانسي، فهو يدخل إلى أحلام الكثير من الفتيات، وهذا ما يجذبهن إلى متابعة مسلسلاته وبالتالي يحقق المسلسل أكبر نجاح ممكن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *