فرحات وشيرين، مسلسل أكثر من رائع لعام ٢٠٢٠

0

مسلسل فرحات وشيرين، مسلسل من إخراج محمد أدا أزتكين وتأليف سافاش كوركماز وإنتاج شركتي أو 3 ميديا وأرت إسطنبول.

تدور أحداثه المميزة حول، تدور قصة المسلسل حول قصة الحب المستحيلة لشابين يدعى فرحات وشيرين. فرحات، الذي يعشق شيرين أثناء قتاله مع العديد من الأعداء، هل سيكون قادرًا على متابعة حبه؟

 

يتم إعداد مسلسل فرحات وشيرين بميزانية كبيرة. بينما يجلس محمد أداء أوزتين في مقعد المخرج، وشركة الإنتاج ستكون O3 Medya.

 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في شهر ديسمبر أو نوفمبر على تلفزيون فوكس.

 

لاقى هذا المسلسل ترحيباً كبيراً، في وسط الجمهور التركي والعربي فالجميع ينتظر انتهاء التصوير، وأن يبدأ عرضه بفارغ الصبر، وذلك لأنه يحمل قصة مميزة والفنانين المشاركين هم من أبرز النجوم التركية

 

تولغا سريتاش:

ولد في 30 مايو 1991 في اسطنبول، يبلغ عمر تولغا ساريتاش 28 عامًا، وهو ممثل تركي، اشتهر بدور شهزاده جيهانغير، سادس أبناء السلطان سليمان القانوني، والخامس من أبناء زوجته السلطانة حرَم في المسلسل التركي الشهير حريم السلطان الجزء الرابع، تولغا أكبر أبناء عائلته فهو الأخ الأكبر، لديه أخ أصغر منه بسنوات قليلة واخته الصغرى التي عمرنا سبع سنوات وهي مدللته جداً، حياة تولغا لم تكن سهلة فهو كان سند أمه دائماً وعمل كثيرا في طفولته كي يساعد عائلته.

هو ممثل ومغني تركي. اشتهر بدور أمير جيهانغير في مسلسل (حريم السلطان) وكذلك بدور” على ” في المسلسل التركي (بنات الشمس)، وفي بدايته كان مع فريق شبابي للغناء في تركيا وقدم مجموعة من المسرحيات، بعد مدة قصيرة أصبح تولغا من أكثر ممثلين شعبية في تركيا ومن النجوم الصف الأول ومن خلالها حصل على عدة جوائز مكانته من التنافس مع أكبر نجوم على دور البطولة.

ثم قدم أول بطولة سينمائية له من خلال فيلم الفتى السيئ أو الولد السيئ عام 2017م، كانت بطولة مطلقة له، وحقق الفيلم أرباح كبيرة ونجاح باهر، لم يصبح فقد ممثلاً ومغنياً وعازف موسيقى بل أيضاً وجهاً إعلانياً لماركات شهيرة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.