فيروس كورونا يهدد حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز !!

0

صفحة نيوز :

أبناء يورغن كلوب مهددون بخسارة لقب الدوري الممتاز

بالرغم من الفارق المريح الذي أفرز مسافة ابتعد بها المتصدر ليفربول عن مطارده المباشر مانشستر سيتي، إلا أن أبناء يورغن كلوب مهددون بفقد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز المنتظر منذ 30 عاما نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد والذي سبق انتشاره في الصين.

وتأهل “الريدز” البريمرليغ بتصدره 79 نقطة، مبتعدا بـ22 نقطة عن أبناء بيب غوارديولا، الأمر الذي يمهد له الطريق لعيش الحلم الذي طال انتظاره قرابة 30 عاما.

حلم رفاق محمد صلاح قد يصبح في مهب الريح

إذ أن حلم رفاق محمد صلاح قد يصطدم بواقع مرير، لأنه الأمر أصبح مرتبطا بتداعيات انتشار فيروس كورونا، الذي ما يزال مستمرا في حصد ضحاياه والفتك بأرواح الآلاف. وفق ما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

هل تقدم الحكومة على إلغاء الأحداث الرياضية بسبب تفشي كورونا ؟

أفاد المصدر أن الموسم الكروي 2019/2020 قد يتم اتخاذ قرار بإلغائه ، في حال اقدام الحكومة على اتخاذ قرار بإلغاء الأحداث الرياضية في سبيل مكافحة التفشي السريع للفيروس المستجد.موضحا أنه في ظل الانتشار السريع للفيروس، قد تتخذ سلطات البلاد قرارا بإلغاء الأحداث الرياضية لمدة تترواح شهرين.

الفرصة لم تنتهي بعد ،فما زال هناك 11 مباراة متبقية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

ورفعت السلطات السويسرية ، أمس الجمعة، حالة التأهب وفرض حظرا عاجلا على كل الأحداث والفعاليات “العامة والخاصة” في البلاد، والتي تتضمن أكثر من ألف شخص، كإجراء وتدبير احترازي وقائي لوقف تفشي الفيروس.

وأكد مسؤولون أن الإجراء الاحترزاي المتخذ سيبقى ساري التطبيق حتى منتصف مارس المقبل على الأقل.

جدير بالذكر ، أنه تم رصد إصابة أكثر من 80 ألف شخص بالفيروس حتى الآن، مع تأكيد وفاة نحو 2800 شخص.

ونوه المدير العام لمنظمة الصحة العالمية “تيدروس أدهانوم غيبريسوس” للصحفيين في محافظة جنيف السويسرية ، أن مخاطر وآثار تفشي فيروس كورونا المستجد في تصاعد وارتفاع مستمر على المستوى العالمي حتى هذه اللحظة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.