فيلم الإنيميشن Over The Moon سيطرح غدًا

0
روجت منصة نيتفلكس لفيلم Over The Moon، الذي سيعرض يوم غدٍ في 23 أكتوبر القادم، حيث نشرت كل من المغنية “يووا” الكورية، والمغنية المصرية “كارمن سليمان”، والمغنية البرازيلية “بريسيلا أليكانتارا”، فيديوهات ترويجية للفيلم الجديد، سيعرض التريلر الرسمي لفيلم الأنيمشن الجديد، بـ ثلاث لغات  وهم العربية والمصرية والأنجليزية، على الحسابات المتنوعة للمنصة.

فيلم Over The Moon الجديد

ويعتبر الفيلم هو العمل الثاني الإنيميشن بعد فيلم The Willoughbys، الذي عرض باللهجة المصرية عبر منصة نيتفلكس، ويعد فيلم Over The Moon من إخراج المخرج الذي حصل على جائزة الأوسكار(Dear Basketball)، جلين كين.

قصة فيلم Over The Moon

ويتحدث فيلم Over The Moon حول فتاة شابة مبدعة، وتحرص على العلم، حيث تعمل على بناء سفينة صاروخية من أجل السفر بها للقمر، وينتهي الأمر بها في مهمة غير متوقعة، حيث تكتشف أرضًا غريبة الأطوار ، ويعد Over The Moon مغامرة موسيقية رائعة حول المضي قدما.

أبطال الفيلم الجديد 

ويشارك في الفيلم  كلاً من: كاثى أنج (فاي فاي) ، وفيليبا سو (تشانج) ،روبرت ج. تشيو (تشين) ، كين جونغ (جوبي) ، جون تشو (الأب) ، روثي آن مايلز (الأم) ، مارجريت تشو (العمة لينج) ، كيميكو جلين (العمة مي) ، أرت بتلر (العم) ، وساندرا أوه (السيدة تشونج).
وكشفت منصة نيتفلكس في وقت سابق عن إعادة مسلسل كوميديا المراهقين Never Have I Ever، التي يشارك في بطولته الممثلة الشابة الكندية مايتريى راماكريشنان، للجزء الثاني،
والجزء الجديد يتكون من عشرة حلقات، وذلك حسب التقرير الذي نشر على موقع “deadline”.
ويتحدث العمل كوميديا المراهقين Never Have I Ever عن الحياة المعقدة لجيل مراهق أمريكي هندي من الجيل الأول خلال العصر الحديث، ويتحدث كذلك عن قضايا الأسرة والمدرسة الثانوية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.