فيلم حظر تجول يقدم سينما تخدم المجتمع .. إلهام شاهين أفضل ممثلة

فيلم حظر تجول يقدم سينما تخدم المجتمع

0

تحدثت الفنانة إلهام شاهين انها تحب كل ما هو مختلف وأكدت بأن فيلم حظر تجول يقدك سينما ليها قيمتها وتخدم المجتمع وليها رسالتها وأضافت من خلال تصريحاتها بأن شرف لنا تمثيل مصر في أي مكان في جميع أنحاء العالم.

أحداث وأبطال فيلم حظر تجول المعروض حاليا في السينمات:

كما أننا نقدم سينما بتخدم المجتمع حقيقي يعنى مش مجرد الناس تنبسط ويبقى فيلم وخلاص وأكدت بأن فيلم حظر تجول يقدم قضية مهمة جدا والسينما لا تقدم حلول لكن تضع إيد الناس على الخطأ في المجتمع وتخليهم هما يفكروا في حلول.

ويذكر إن فيلم حظر تجول تم عرضه لأول مرة في الدورة رقم 42 من حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والذي اختتم فعالياته خلال شهر ديسمبر الماضي 2020 وحصلت وقتها الفنانة إلهام شاهين على جائزة أفضل ممثلة عن تقديمها لشخصية فاتن بالفيلم.

كما تدور أحداث فيلم حظر تجول حول فاتن التي تخرج من السجن بعد عشرين عام وذلك بسبب ارتكابها جريمة مريعة ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر مما أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية وتتوالى الأحداث.

فيلم حظر تجول من بطولة الفنانة إلهام شاهين والفنانة أمينة خليل والفنان أحمد مجدي والفنان محمود الليثي والفنان الفلسطيني كامل الباشا والفيلم من تصوير عمر أبو دومة ومن تصميم أزياء ناهد نصر الله ومن موسيقى تصويرية تامر كروان والفيلم من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.