التخطي إلى المحتوى
في تشي، هل تقع دورو في حب جان ماني، ياترى؟!
في تشي

أحداث تلفت انتباه الجمهور والمتابعين، وذلك لوجود أحداث الحب والرومانسية بالإضافة إلى المفاجآت التي تملأ أحداث القصة، لنتعرف على أحداث القصة معاً:

يوجد رجل في الأربعين من عمره، يدعى جان ماني وهو رجل غني جدًا ويتميز بصفات عديدة التي تجذب النساء له، حيث إن جان ماني معتاد على عدم رفض أي فتاة له ويعتقد أن أي فتاة تراه سوف تعجب به وتقع بحبه، ولكن في إحدى الأيام صادف جان ماني فتاة تدعى دورو التي تتميز بجمالها وشخصيتها القوية حيث إنه من الصعب الوصول إلى قلبها، بينما حلمها الوحيد هو رقص الباليه والوقوف على خشبة المسرح، وعند رؤيته لدورو لقد أعجب بها وأحبها لكن هي لم تبادله أيّ مشاعر ورفضت حبه لها.

 

تمضي الأيام، ويحاول جان ماني بإقناع دورو بحبه من خلال عدة محاولات، لكنها لم تستجب لأي من هذه المحاولات وبقيت على موقفها وهذا ما جعل جان ماني يجن جنونه ويقوم بملاحقة دورو في كل مكان ليعرف ما سبب رفضها الشديد له، حيث تبدأ أحداث المسلسل تتصاعد وتتشابك عند معرفة جان ماني وصدمته بإن دورو واقعة في حب شخصٍ أخر، وبذلك يحدث الكثير من المفاجآت التي ستقلب حياة كل من دورو وجان ماني رأسًا على عقب، وهذا ما يجعل المشاهد يتساءل:” ماذا ستكون ردة فعل جان ماني وهل سيكف عن ملاحقة دورو وتركها تعيش حياتها مع حبيبها؟ وهل سيتنازل عن كبريائه وغروره لكونه يعتقد أنه لا يمكن لأي فتاة أن ترفضه؟ أم سينتقم من دورو عن طريق تدمير حياة حبيبها؟” هذا ما سيتم معرفته عند متابعة قصة مسلسل في تشي.

 

يعد النقطة الأصعب على المخرج، هي اختيار ممثلين أكفاء لكي يقوموا بهذا الدور الرومانسي، لأن الأبطال لهم النصيب الأكبر في نجاح المسلسل أو فشله، حيث قام المخرج باختيار كل منسرناي ساريكايا، اوزن جوفين، لكي يقوموا بدور البطولة في مسلسل “في تشي”.

 

العديد من المواقف الرومانسية التي تحدث بين الأبطال، بشكل ملفت و مميز، والتي تجعل المتابع ل  قصة هذا المسلسل، أن ينتظر الحقلة القادمة على أحر من الجمر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *