في ذاكرة الظل أحداث مثيرة

0

تبقى بعض الأحداث عالقة في ذاكرة الظل، ما هي الأحداث الحاصلة في هذا المسلسل الذي يحمل اسماً مميزاً يحمل في طياته تناغماً يبعث في الروح الحنين إلى الذكريات، لنتعرف على قصة هذا المسلسل المميز:

 

تدور الأحداث في إطار الدراما الاجتماعية، ويناقش قضايا اجتماعية تتصل مع الواقع الخليجي. تجربة جديدة يعيشها الفنان الكويتي داود حسين خلال مسلسله الجديد “ذاكرة الظل” المقرر أن يشارك بها رمضان المقبل. أكد داوود حسين، خلال حواره، أن الدور جديد عليه ويختلف عن الأدوار الدرامية التي قدمها من قبل، كما تطرق في الحوار عن أهمية السوشيال ميديا في حياة الفنان، وتحدث عن موقفه من السينما وأسباب ابتعاده عنها.

 

في حين يستعد الفنان والمخرج علي العلي لتصوير دوره بالدراما الرمضانية “في ذاكرة الظل“، من تأليف محمد كاظم، وإنتاج مريم نصير، وبمشاركة نخبة من النجوم منهم: داود حسين وعبير الجندي وأحمد إيراج ويعقوب عبد الله، فضلا عن مشاركة العديد من الفنانين.

 

وفي هذا الصدد، ثمَّن العلي، تجربته الجديدة، مؤكدا حرصه على التنويع فيما يقدم من أعمال درامية ومسرحية، وقال إن المسلسل الجديد يوثق تعاونه مع نخبة من الفنانين الذين يعتز بهم، وتمنى أن يترك العمل بصمة خلال موسم رمضان المقبل.

 

ومن جانب أخر بدأ الفنان المنتج عبد الله عبد الرضا، حفيد الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، التحضيرات في “مركز الفنون” لإنتاج مسلسل “في ذاكرة الظل ” بطولة الفنان داود حسين، المقرر عرضه خلال الدورة الرمضانية المقبلة، عبر شاشة تلفزيون الكويت وعدد من الفضائيات الخليجية. وأشار الفنان عبد الله عبد الرضا، الى انه كان قد خاض خلال الموسم الماضي مجموعة من التجارب الانتاجية، التي حصدت كثيرا من النجاح والتميز من بينها مسلسل “ماذا لو؟”، الذي شارك في إنتاجه واستطاع العمل أن يحلق عبر منصات عالمية من بينها “نتفليكس”. كما أنتج المسرحية الاستعراضية الناجحة “تومورو” مع الفنانة شجون.

 

وسوف يشارك في ذاكرة الظل مجموعة من النجوم، منهم عبير الجندي، أحمد إيراج، يعقوب عبد الله، روان المهدي، محمد صفر، وحشد آخر من الفنانين يمثلون أجيال الفن، ويتصدى لإخراج العمل المونتير محمد كاظم، الذي كان وراء النسبة الأكبر من الأعمال الدرامية المحلية، وسنشرع في تصوير العمل مطلع ديسمبر المقبل. وفي ختام تصريحه قال المنتج عبد الرضا، بأنه يتم التحضير في خط متواز لعمل مسرحي استعراضي جديد لعيد الفطر المبارك من الآن

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.