التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل الهيبة
قصة مسلسل الهيبة

ما هي قصة مسلسل الهيبة:

يعود جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها.

تتوالى التسريبات الواردة من كواليس مسلسل “الهيبة الرد” شيئا فشيئا، وهو عنوان الجزء الرابع والأخير من سلسلة العمل الجماهيري لانشغال متابعيه فيه حاليا بعد مرور فترة على بدء تصويره في سوريا.

 

ووفق المعلومات الجديدة التي أوردتها مجلة (فوشيا)، فإن الموسم الرابع من “الهيبة” لن يشهد قصة حب بين بطليه تيم حسن وديمة قندلفت، الوافدة الجديدة على العمل، رغم أن المواسم الثلاثة الأولى من المسلسل شهدت قصص حب قوية تجمع تيم حسن بالبطلة.

 

كما يحمل العمل في موسمه الرابع طابع التشويق، وقد لمّحت مصادر داخل العمل، أن مصير ابن جبل لم يحسم بعد، فهل نجا ابن جبل ونور (سيرين عبد النور) من المجزرة التي أدت إلى مقتل نور؟ الجواب يتحفظ عليه صناع العمل إلى حين بدء عرضه.

 

وأكد عادل كرم أن الجمهور سيتفاجأ بالشخصية التي سيقدمها، والتي سيتقمص بها شخصية لا تشبهه وبعيدة عن الصورة التي يعرفها بها الجمهور ولم يسبق أن قدمها في مسيرته الفنية

 

واضاف:”لن تروني أنا بل ستكونون أمام شخص آخر، متناقض، تحبونه أحيانا وتكرهونه أحيانا أخرى، وساعةً تصلون لكي يموت وترتاحون من شره”.

 

وأكمل: “سأكون ضد شخصية جبل التي يلعبها تيم حسن، وجمهوره سيكرهني بالتأكيد لكنني سأتقبل الأمر لأن دوري ليس سهلا”.

 

كما ستكون الأغنية الجديدة على غرار الأغنية التي قدمها زيتون في الموسم الماضي بعنوان “أزمة ثقة” التي حققت نجاحا واسعا أثناء عرض المسلسل، مع العلم أن تتر البداية لم يتغير وهو أغنية “مجبور”.

 

المسلسل الذي يخرجه سامر البرقاوي ومن تأليف ورشة من الكتاب أشرف عليها فؤاد حميرة وإنتاج مجموعة “الصبّاح إخوان” للمنتج صادق الصبّاح، سيحمل هذا الموسم اسم “الهيبة الرد”، حيث سيقوم تيم حسن بدور جبل الشيخ جبل، بالرد على مقتل عائلته في اختتام الموسم الثالث.

 

 المسلسل من بطولة:

  • تيم حسن
  • ديمة قندلفت
  • عادل كرم
  • منى واصف

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *