قصة مسلسل حكايات ابن الحداد

0

 هؤلاء هم أبطال مسلسل حكايات ابن الحداد:

□حسن محمد 

□أبرار سبت

 □سعاد علي

□ على الغرير

 

أما بالنسبة لقصة مسلسل حكايات ابن الحداد دعونا نتعرف عليها سوياً:

يعرض هذا مسلسل حكايات ابن حداد من ضمن المسلسلات الخليجية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020 للنجمة منيرة محمد، تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول شخصية “عذراء” التي تقوم بقتل “بواب عمارة” صعيدي فيتم حبسها إثر ذلك، فيذهب أحد أقاربها للصعيد لدفع الدية فيرفضون ذلك وتتوالى الأحداث، ويسلط الضوء على معاناة السجينات وقصصهم التراجيدية وظروفهم الحياتية التي آلت بهم إلى هذا المصير.

 

أوقات عرض مسلسل حكايات ابن الحداد:

يعرض هذا مسلسل حكايات ابن حداد من ضمن المسلسلات الخليجية الدرامية الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2020، وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات.

 

معلومات عن أبطال المسلسل:

حسن محمد:

حسن محمد ممثل ومذيع ومطرب بحريني ولد عام 1982، بدأ أعماله الفنية عام 1993 من خلال مسرحية (حكاية المهرج) للمخرج (جمال الصقر)، وقد تنوع حسن في فنه بين الأعمال الدرامية وتقديم البرامج والغناء، وقد كان مسلسل (القناص) عام 2006 أحد أبرز أعماله الدرامية.

 

أبرار سبت:

ممثلة ومغنية بحرينية. بدأت مسيرتها التمثيلية منذ الطفولة حيث كانت شقيقتها الكبرى الممثلة شيماء سبت تأخذها لأدوار الأطفال في عدد من المسلسلات البحرينية والسعودية، وبالنسبة للغناء فكانت بدايتها عندما شاركت بعام 2010 ببرنامج (نجم الخليج)، لتصدر من بعدها عدة أغاني منفردة.

 

سعاد علي:

ممثلة بحرينية. درست التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت. شاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية بين البحرين والسعودية والكويت، ومن المسلسلات التي شاركت بها (الحب المستحيل، سكتم بكتم، دروب الشك، دارت الأيام).

 

علي الغرير:

ممثل بحريني، من مواليد البحرين عام 1972، يعرفه المشاهدين من خلال أدواره الكوميدية في العديد من المسلسلات التليفزيونية، من ضمنها سوالف طفاش، غناوي المرتاحين، وأدواره الدرامية في دمعة عمر، سعدون، قيود الزمن، كما عمل في المسرح البحريني من خلال مسرحيات عنبر و11 سبتمبر، وناسة، صرخة الرعب.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.