قمة إنجليزية | مانشستر سيتي يصطدم بتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

0

سيشهد اليوم السبت مباراة مثيرة تجمع بين ماشستر سيتي وتشيلسي، كما سيشهد السبت العديد من المباريات الساخنة والمثيرة لذلك أطلق عليه الكثير من الأشخاص السبت الكروي، ومن أبرز تلك المباريات مباراة ستجمع بين نادي مانشستر سيتي ونادي تشيلسي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويقدم فريق مانشستر سيتي موسم استثنائي تحت قيادة مدربه الإسباني جوارديولا، الذي يريد كتابة التاريخ مع فريق مانشستر سيتي من خلال الحصول على جميع البطولات في هذا العام.

قمة إنجليزية | مانشستر سيتي يصطدم بتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

يقوم نادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه المخضرم الإسباني جوارديولا بتقديم الكثير من العروض المتميزة في هذا العام، حيث يقوم بتقديم موسم استثنائي وفريد من نوعه.

حيث أقترب من حصد بطولة الدوري الإنجليزي لهذا العام، كما أقصى فريق بوروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا وصعد إلى الدور النصف النهائي ليواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ويريد جوارديولا مواصلة مواصلة الإنجازات التي يقوم بتحقيقها فيريد الحصول على جميع البطولات التي ينافس عليها في هذا العام.

وعلى الجانب الاخر يقوم فريق تشيلسي بتقديم العديد من العروض المتميزة في هذا العام، وذلك منذ رحيل مدربه ونجم الفريق السابق لامبارد وتعاقد الفريق مع المدرب السابق لفريق باريس سان

Leave A Reply

Your email address will not be published.