قيامة عثمان الجزء الثاني بوراك أوزجفيت 2020 موعد المؤسس عثمان الحلقة 28 وقنوات عرض قيامة عثمان الحلقة 28 وأحداث العمل

0

كشفت وسائل إعلام تركية عن موعد بداية عرض الموسم الثاني من المسلسل التركي الشهير “قيامة عثمان” الحلقة 28، ومن خلال هذا الموضوع سنعرض عليكم مواعيد عرض قيامة عثمان والقنوات الناقلة.

مسلسل قيامة عثمان

ويعتبر مسلسل المؤسس عثمان من الأعمال الدرامية التاريخية الذي يتحدث عن قيام وتأسيس الدولة العثمانية في البلاد الإسلامية، وتُعد مجموعة أجزاء مسلسل قيامة عثمان عبارة استمرار أجزاء مسلسل قيامة الفاتح ارطغرل، وبعد انتهاء الجزء الأول عند الحلقة 27، ترقب متابعي العمل عرض الحلقة الثامنة والعشرون وبداية الموسم الثاني من قيامة المؤسس عثمان.

وتمكن مسلسل قيامة عثمان من حصد عدد كبير من المشاهدات في الوطن العربي وعدد من دول العالم، وتبدأ أحداث الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان بقيام وتأسيس الدولة العثمانية بقيادة الغازي عثمان بن ارطغرل واشتعال الغزوات والحروب ضد أعداء الدولة العثمانية، وبعد سقوط الدولة السلجوقية حيث يعد قيامة عثمان الموسم الثاني أكثر مشاهدة من باقي الأعمال التاريخية نظراً، بسبب قصة قيام وتأسيس الدولة العثمانية، والعيش في حقبة جديدة بعهد الأتراك.

موعد مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 28

يبدأ عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني اليوم الاربعاء 7 أكتوبر 2020، الساعة الثامنة مساءٌ بتوقيت تركيا عبر شاشة قناة atv التركية، ومن المقرر عرض مسلسل المؤسس عثمان يوم الاربعاء من كل أسبوع بنفس الموعد، ويمكنكم متابعة المسلسل مترجم عبر قناة اليرموك يوم غدٍ الخميس عند الساعة الثامنة مساءٌ بتوقيت السعودية، ويعاد يوم الجمعة الساعة الثانية ظهرًا.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

ويضم مسلسل قيامة عثمان عدد من الممثلين الأتراك ومنهم الفنان بوراك أوزجفيت والذي يجسد شخصية عثمان غازي، وهو يعتبر الابن الأصغر لأرطغرل بن سليمان شاه، والذي عمل على تأسيس الدولة العثمانية حيث يستمر فيما بدأه والده الغازي أرطغرل من الحرب والغزوات على الصليبيين والتتار المغول والروم والفرس حتى يستطيع من قيام وتأسيس الدولة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.