قيامة عثمان الحلقة 42 تؤجل بسبب تسريب مشهد أباحي لبوراك أوزتشيفيت > أم أن هناك سبب أخر لتأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 هذا الأسبوع

0

قيامة عثمان الحلقة 42 تؤجل بسبب تسريب مشهد أباحي لبوراك أوزتشيفيت > أم أن هناك سبب أخر لتأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 هذا الأسبوع

تفاجئ عشاق مسلسل قيامة عثمان هذا الأسبوع بخبر تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 للأسبوع القادم , وتتضاربة العديد من الاخبار حول سبب تأجيل عرض الحلقة 42 من المؤسس عثمان اليوم الأربعاء  .

وقبل الدخول في تفاصيل الخبر , تعرف على قصة مسلسل قيامة عثمان والمعروف ايضاً بالغازي عثمان  , وذلك بعد الصدى الكبير الذي تم ترويجه لعرض المسلسل , وهو يعد استكمالا لمسلسل قيامة ارطغرل الذي استطاع الوصول الى خمس مواسم متتاليه , بسبب ما حققة من نجاح , مما دفع المنتيجين الى انتاج مسلسل الغازي عثمان او المؤسس عثمان او قيامة عثمان.

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان

لا شك ان العديد اعجب بمسلسل قيامة عثمان الغازي بعد صدور الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان

المسلسل تاريخي درامي تركي يقوم  فيه الممثل بوراك أوزجيفيت بدور البطولة ويجسد شخصية عثمان بن أرطغرل الغازي , وعثمان هو الابن الثالث لأرطغرل وهو أصغر اخوته ، ويستلم خلافة أباه بعد موته ،ويسير على دربه ويحقق انتصارات ضخمه وعظيمة،ويقوم ببناء الدولة العثمانية التي نعرفها .

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور قصة مسلسل قيامة عثمان حول بناء الدولة العثمانية وتحولها من الفقر والضياع إلى الصلابة والقوة ، ويتحدث مسلسل قيامة عثمان أيضا حول الصراعات بين الدولة العثمانية والتتار والفرس والمغول والصليبين والروم، ومن المعروف أن تمثيل الأدوار التاريخية يحتاج إلى تدريب صعب ومكثف، ولذلك يتطلب من الفنان بوراك أوزجيفيت أن يتدرب بما يزيد عن الست ساعات في اليوم حتى يتقن الدور في مسلسل قيامة عثمان.

سبب تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42

تم تسريب مشهد أباحي للنجم التركي بوراك أوزتشيفيت بطل مسلسل قيامة عثمان , ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان قناة ATV  تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 هذا الأسبوع.

لكن ليس هذا هو سبب تأجيل الحلقة 42 من قيامة عثمان , لان الصورة تعود لعام 2008 لأحد المشاهد المسربة التي منعتها الرقابة من العرض في عمل قام بالتمثيل فيه بطل مسلسل قيامة عثمان منذ 12 عام , في بداية حياته ولم يعرض هذا العمل رغم انه تم تصويره كاملاً وكانت الممثلة التي تشاركت معه في المشهد هي الممثلة كومبارس من سويسرا.

رد فهرة زوجة بوراك أوزتشيفيت  بطل قيامة عثمان

وكان المقصود من تداول الصورة الأباحية هي ادخال بطل قيامة عثمان  في أزمة ومشاكل له مع زوجته , وردت  فهرة أفجان زوجة أوزتشيفيت على تداول الصورة االباحية قائله:”لا يوجد لدينا ما نخجل منه أنا وزوجي بوراك أوزتشيفيت. وأضافت ايضاً أن هذه المحاولات التي تهدف لتشوية حبه بينه وبين جمهوره حتما ستفشل لان جمهورة يقف دائما بجانبه ويعلمون انه يرفض دائما تصورالمقاطع الرخيصة ومن يضخم الامر أشعرني وكانه تتحدثون عن ارتكابه جرًما أو مثلل إحدى الأفلام الإباحية إن الأمر ليس كذلك نهائياً,  الصورة مجتزأة وليست كاملة وهي أحد أعماله السابقة.

وأَضافت فهرة أفجان” أن توقيت نشر هذه الصورة يضع الكثير من علامات الاستفهام خاصة مع تزامن تحقيق مسلسله قيامة عثمان نسبة مشاهدة خيالية وأما يقومون به هي محاولات بائسة لتغطية نجاحه.

قناة ATV تعلن عن سبب التأجيل

أما عن السبب الحقيقي وأوضحت قناة ATV أن سبب التأجيل هو تزامن عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 مع انطلاق مباريات الدور الـ 16 من كأس تركيا 2020-2021 , وتصادف يوم عرض المسلسل 3 مباريات قوية جداً بين كل من الفرق التالية:

بشكتاش ضد تشايكور ريزا سبور

توزلا سبورت ضد إسطنبول باشاك شهير

قونيا سبور ضد غازي عنتاب

موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 42

تم تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 للأسبوع القادم الموافق الأربعاء 20-1-2021

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان على شاشة قناة ATV , على خلاف قناة عرض مسلسل قيامة أرطغرل والتي كانت على (قناةTRT)  .

تردد قناة اليرموك Alyarmouk TV الجديد 2021 لمتابعة مسلسل قيامة عثمان

أحداث الحلقة 41 السابقة من مسلسل قيامة عثمان

حتى لا ننسى أحداث الحلقة 41 انتهت الحلقة واحد وأربعون من مسلسل قيامة عثمان بإرسال الكافر في عربة مع ابنه الصغير الذي يحمله , لسادة قبيلة سوغوت ، وتسبب هذا الأمر في إثارة غضب عثمان وتعهد أنه لن يدع الجاني يفلت من هذا العمل دون تفسير. الأمر الذي جعل بيتروس ومساعده في غاية الفرح.

حيث قال إنها البداية فقط يا عثمان ، لكن رد فعل المؤسس و الغازي عثمان قوي ويقسم أنه سوف يقاتل الكفار و أعداء الله حتى يصل إلى الشهادة ، و من جانبه كان جركاتوي سعيد جدًا بالمعاملة التي قدمها له باماسي وأنه سوف يعلمه. الفنون العسكرية.

نشكر متابعتكم خبر قيامة عثمان الحلقة 42 تؤجل بسبب تسريب مشهد أباحي لبوراك أوزتشيفيت > أم أن هناك سبب أخر لتأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 هذا الأسبوع عبر موقعكم صفحة نيوز نسعد بمروركم

Leave A Reply

Your email address will not be published.