قيامة عثمان الحلقة 55 خلاف ارطغرل مع عمه وحربه ضد المغول على قناة ايه تي في

0

المؤسس عثمان الحلقة 55، تنتظر جماهير مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان ابن ارطغرل بشغف شديد الحلقة 55، خاصة بعد أن حصد شعبية كبيرة في الوطن العربي كله.

ويعتبر المؤسس عثمان هو الجزء الثاني من مسلسل قيامة أرطغرل، وهو اعلى المسلسلات التركية التاريخي إنتاجاً، حيث تم بناء قلاع وبيوت وأسواق معدة خصيصاً تعود للقرن الثالث عشر الميلادي لتصوير مشاهد المسلسل، ويذكر أن تجهيزات المسلسل استغرقت عاماً بأكمله.

قيامة عثمان الحلقة 55 الفكرة التي تدور حولها الحلقة

قيامة عثمان الحلقة 55، حظى مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل، بمتابعة قطاع كبير من الجماهير في مصر والوطن العربي.

حيث يتناول مسلسل الدراما التركية التاريخية إنشاء الدولة العثمانية ويتطرق إلى الحروب التي خاضها المؤسس عثمان في سبيل تحقيق ذلك.

وتبدأ احداث الحلقة 55 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان بإنشغال المؤسس عثمان للنهوض بالدولة الاسلامية بعد انهيارها وتفكهها، وانهكها الصراعات والخلافات واهمها خلافه مع عمه وحربه ضد المغول.

وقد حصل البرومو التشويقي الخاص بمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 55 نسبة مشاهدة عالية خاصة فور قيام قناة ATV التركية بنشره على صفحتها على الفيسبوك.

وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية منذ بداية عرضه، واصبح يتابعه جمهور عريض في الوطن العربي كله منذ بداية عرضه في نوفمبر 2019.

وتدور أحداث مسلسل عثمان ارطغرل حول صراعات عثمان في الداخل والخارج، ونجاحه في تأسيس دولة ذات سيادة تستطيع أن تقف في مواجهة الامبراطوريات المنافسة في تلك الفترة والاستقلال عن سلطنة رم.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل

يذاع مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ATV التركية، ومدة الحلقة الواحدة تصل إلى 120 دقيقة.

أبطال المسلسل قيامة عثمان الحلقة 55

المسلسل بطولة بوراك أوزجيفيت ويجسد دور الغازي عثمان ابن أرطغرل، ووصل عدد فريق مسلسل قيامة عثمان إلى 40 فنانا، ابرزهم عائشة جول جوناي، راغب سافاش، ونور الدين سونمز، إيمره باسالاك، أوزجه تورار، والمسلسل من اخراج متين جوناي، وتأليف وانتاج محمد بوزداغ.

اقرأ أيضاً: اللي نحبهم دراما إماراتية مصرية في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.