قيامة عثمان الموسم الثاني 2020 الحلقة 29 موعد قيانة عثمان الحلقة 29 وقناة عرض الحلقة 29 وتوقيت الإعادة

قيامة عثمان الحلقة 29

0

يترقب المشاهدين عرض الحلقة التاسعة والعشرون من المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان الموسم الثاني، حيث تصدر العمل خلال الأيام القليلة الماضية محرك البحث العالمي “جوجل” وذلك بعد إعلان عن بداية عرض الموسم الثاني من قيامة عثمان.

ويعتبر مسلسل “قيامة عثمان” من أشهر المسلسلات التاريخية التركية، ويتابعه عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي وتركيا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم  الأول من العمل.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 مترجم كامل 

وكان مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل توقف فترة طويلة، بعد نهاية عرض الجزء الأول من  قيامة عثمان عند الحلقة السابعة والعشرون، وكانت قناة ATV التركية تعرض مسلسل قيامة عثمان، وتبث في الوقت الحاضر الموسم الثاني من العمل.

طاقم مسلسل قيامة عثمان

يعتبر المسلسل التركي قيامة عثمان الموسم الثاني من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج المخرج متين جوناي، ويضم العمل كلاً من الممثل بوراك أوزجيفيت، والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 29 مترجم على قصة عشق

تقوم قناة اي تي في التركية بعرض مسلسل قيامة عثمان، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، وعند الساعة 08:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، ويعرض مسلسل المؤسس عثمان مترجم يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة اليرموك في تمام الساعة السادسة مساءً.

موعد الحلقة 29 من مسلسل قيامة عثمان

وحيث تعرض قناة ATV التركية الحلقة 29 من مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني غير مترجم، مساء اليوم الاربعاء 14 أكتوبر 2020 عند الساعة 20:00 حسب توقيت تركيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.