قيامة عثمان يتصدر محركات البحث على جوجل 2021

0

قيامة عثمان يتصدر محركات البحث على جوجل، ويتناول المسلسل شخصية عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية كما يتناول خلافات المؤسس عثمان مع عمه وصراعات الدولة العثمانية ضد المغول والصليبيين.

قيامة عثمان يتصدر محركات البحث على جوجل الاربعاء الماضي

يجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية الغازي المؤسس عثمان، وتتمحور احداث المسلسل حول شخصية الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وكيف نجح في بناء الدولة العثمانية واستقلالها رغم انهيارها وصراعاتها.

وكيف استطاع عثمان ابن ارطغرل قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة، والمؤسس عثمان هو ثالث أصغر أبناء أرطغرل خليفة والده بعد وفاته واتبع نهجه وسار على خطاه فحقق انتصارات عظيمة.

قيامة عثمان يتصدر محركات البحث تزامناً مع عرض الحلقة 55 الخامسة والخمسون يوم الاربعاء الماضي، ويعرض المسلسل الاربعاء من كل اسبوع على القنوات التركية TRT وATV، ويمكنك مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان باللغة العربية على الترددات التالية:

  • قناة اليرموك: تردد 11678، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 6 /5.
  • قناة ATV: تردد 10796، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 6 /5.
  • قناة الفجر الجزائرية: تردد 12034، معدل الترميز 27500، الاستقطاب رأسي، معامل تصحيح الخطأ 6 /5.

ابطال مسلسل قيامة عثمان

تم تصوير المسلسل بمدينة إسطنبول، والمسلسل من إنتاج محمد بوزداج بوزداغ فيلم، وتأليف محمد بوزداغ وإخراج متين جوناى، والمسلسل بطولة كل من بوراك أوزجيفيت والذي يجسد دور عثمان الأول، كما شارك مجموعة من الفنانين الاتراك من بينهم إيمره باسالاك، أوزجه تورار، عائشة جول جوناي، راغب سافاش، ونور الدين سونمز الذي جسد دور بامسي ألب.

اقرأ أيضاً: قيامة عثمان الحلقة 55 خلاف ارطغرل مع عمه وحربه ضد المغول على قناة ايه تي في

Leave A Reply

Your email address will not be published.