الإمارات تستقبل مسابقة كأس العالم 2022 بدلًا من الصين

0

كأس العالم 2022 كان من المتوقع أن يقام في دولة الصين ولكن تمنقله إلى دبي وذلك يرجع إلى الحالات الطارئة التي تمر بها البلاد مما دفع إلى وجود العديد من من اللوائح والقوانين الخاصة بكل دولة.

الإمارات تستقبل مسابقة كأس العالم 2022 بدلًا من الصين

الإمارات تستعد لإقامة مباريات كأس العالم 2022 في إمارة دبي وهو ما تم الإعلان عنه من قبل الإتحاد الصيني المسئول عن كرة القدم وذلك اليوم الموافق الإثنين 31من مايو ويرجع ذلك إلى إصابة عدد من لاعبي كرة القدم بكوفيد 19 ولوائح دولة الصين تمنع دخوا الأمراض المصابين نهائيًا إلى المطار.

الفرق التي سوف تنتقل إلى الإمارات حتى الأن هي عدد من السورين والغوام وكذلك فرق كرة القدم الفلبينية وسوف يبدأ العزل للفرق التي تصل إلى دبي في فندق خاص والتأكد من سلبية إصابة المشاركون بكوفيد 19.

كأس العالم 2022

قام سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالإعلان عن السماح للجمهور بحضور المباريات المقامة في الإمارات وذلك بدءًا من 3 يونيو حتى 15 يونيو وهو ما تم الإعلان عنه أمس بعد اجتماع اتحاد إدارة كرة القدم معلقًا”تمت الموافقة على الحضور لمباريات منتخبنا بالتصفيات وسيتم الإعلان في القريب العاجل”.

وهو المعروف عن دولة الإمارات دائمً قيامها بدعم الموهوبين وكذلك الرياضيين

كأس العالم 2022

هي أهم مباريات كرة القدم على الإطلاق ويشارك فيها الفرق من جميع الأندية في القارات حوا العالم وهو حلم لكل فريق ولكل مشجع فريق كرة القدم الحصول على لقب هذه المسابقة وكأس العالم هذا العام سوف تشارك فيه سبعة فرق من ستة قارات حول العالم  وكان من المتوقع أن يقام منذ ثلاثة أشهر سابقة.

اقرأ أيضًا:تعرف على تفاصيل صفات مانشستر يونايتد الأولى لصيف 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.