التخطي إلى المحتوى
كاتب المسلسل الكوميدي الرمضاني “سواها البخت​” عمر الكندري​ ينهي كتابة المقدمة الخاصة بالمسلسل

صفحة نيوز:

الشاعر ​عمر الكندري​ ينتهي من كتابة مقدمة المسلسل الكوميدي الرمضاني سواها البخت

أقدم الشاعر ​عمر الكندري​، اليوم الإثنين،  على الافصاح  عن انتهائه من كتابة مقدمة المسلسل الكوميدي الرمضاني “​سواها البخت​”، من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين أبل.

نجوم السعودية يغنون مقدمة مسلسل سواها البخت

حيث أنه من المقرر أن يغني مقدمة المسلسل نجوم العمل أحمد العونان، هيا الشعيبي، محمد الصيرفي، فهد البناي، هدى الحمدان، شيلاء سبت، بدور عبدالله وغيرهم.

الشاعر ​عمر الكندري​ يتعاون مع الفنان بدر الشعيبي في أغنية متفائل خير ومع الفنان بدر نوري في أغنية مدرسة حب

كما أوضح الكندري أنه مع الفنان بدر الشعيبي في ألبومه الجديد بأغنية “متفائل خير”، من ألحان الفنان عبدالعزيز الويس، إلى جانب تعاون آخر يجمعه بالفنان بدر نوري بأغنية “مدرسة حب” من ألحان أزهر حداد، وفقا  لجريدة “الراي” الكويتية.

الشاعر ​عمر الكندري​ من المقرر أن يتواجد في 3 مسلسلات ” مليار ريال” و “سواها البخت ” و “سينمائيات 2”

كما يفترض أن يثبت الكاتب محمد الكندري تواجده في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بثلاثة مسلسلات كوميدية، الأول سعودي بعنوان “مليار ريال” من إخراج أسد فولادكار، بطولة هيا الشعيبي وعبدالمجيد الرهيدي وغيرهما، والذي تم اتخاذ قرار بإيقاف تصويره في مشاهده الأخيرة بسبب انتشار الوباء العالمي  وظروف الحجر المنزلي داخل المملكة العربية السعودية.

أما الثاني، فهو “سواها البخت”، والثالث “سينمائيات 2″، من بطولة عبد العزيز المسلم إلى جانب وجود عدد كبير من نجوم الكوميديا في الكويت ومن إخراج نواف سالم الشمري، حيث الكندري في كتابة بعض حلقاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *