التخطي إلى المحتوى
كسرة ظهر مسلسل خليجي
كسرة ظهر

كسرة ظهر، قصة هذا المسلسل المثير تدو، حول أحداث غريبة عجيبة تحدث مع الأبطال، يحدث قصص درامية واقعية واجتماعية في نفس الوقت، حيث يوجد هناك رجل أعمال ينجح في حياته وعمله، ويستطيع أن يتحدى كل العثرات في طريقه، ولكن يقع له حادث يقلب حياته رأساً على عقب.

هذا العمل الكوميدي من إنتاج شركة كنوز الخليج للمنتج محمد المعوشرجي ويخرجه البحريني أحمد المقلة، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجي منهم النجمة هنادي الكندري التي تراهن على شخصيتها إلى جانب مجموعة مميزة من الفنانين منهم محمد العجمي وأحمد العونان وأميرة محمد ومحمد الحداد وشيلاء سبت وأحمد العوضي وعلي الحسيني، بينما كتب أحداثه عبد الله السعد.

 

وأضاف المعوشرجي: مستمتع بالتحدي في هذا العمل، خصوصاً مع مشاركة السدحان وهو نجم كوميدي يخوض تجربة تراجيدية، لافتا الى أن المخرج أحمد المقلة متمكن من أدواته والجميع في لوكيشن التصوير يبذل أقصى جهد للظهور بأفضل صورة عند عرض المسلسل، متمنيا أن ينال العمل رضا كل من يشاهده.

 

واسم المسلسل مستوحى من انكسار الشخصية أو إجبارها على تقبل واقع ما، لذلك نتابع أن الشخصيات الرئيسية تواجه قرارات مصيرية يتوجب عليها أن تتخذها من خلال أحداث العمل ونتابع من خلال المجريات كيف تواجه هذه الشخصيات مصيرها الجديد.

وسوف يكون موعد عرض العمل في رمضان 2020، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجي.

 

ما لا تعرفه عن أبطال المسلسل:

عبد الله السدحان:

ولد هذا الممثل العظيم في مدينة شقراء في عام 1958، وهو ممثل وكاتب سعودي، بدأ التمثيل على خشبة المسرح خلال فترة الدراسة الجامعية، ومنها إلى التليفزيون حيث شارك في بطولة عدد كبير من المسلسلات، لكن يظل أكبر نجاحاته الفنية هو المسلسل الكوميدي (طاش ما طاش)، وشارك السدحان في مسلسلات (طالع نازل، كلنا عيال قرية، شوية ملح، القصر).

 

هنادي الكندري:

درست الممثلة هنادي الكندري مجال الصحافة المكتوبة، وفي عام ٢٠٠٨ انتقلت للعمل في التلفزيون، وشاركت في تمثيل العديد من البرامج التلفزيونية، ومنها ضمنها برامج شبابية ومن هذه البرامج (رأيكم شباب) حيث كان يبث على قناة الرأي، أما في عام ٢٠١٢ اتجهت هنادي إلى قسم التمثيل وأول مسلسل في مشوارها الفني في قسم التمثيل هو مسلسل (مجموعة انسان).

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *