كله بالحب الحلقة 7 السابعة موسم الانسحاب رمضان 2021

0

كله بالحب الحلقة 7 السابعة تدور الأحداث في اطار درامي اجتماعي ويناقش اهم الخلافات التي تؤدي إلى فشل العلاقة بين الطرفين.

كما يتناول المسلسل ما تواجهه الزوجات من مشكلة ضياع حقوقها بسبب استمرار الزواج على الورق فقط في حالة قرر الزوج المغادرة دون الطلاق.

كله بالحب الحلقة 7 السابعة قصة واحداث

كله بالحب الحلقة 7 السابعة تبدأ بتعرض الفنان يوسف عثمان والذي يجسد دور شربيني لوعكة صحية نتيجة اعتداء مجهولين عليه بسلاح أبيض وسرقة امواله فتم نقله للمستشفى واستنجد بصديقته دهب والتي تجسد دورها الفنانة زينة، فأسرعت للمستشفى فورا.

تواصلت دهب مع الفنان سامر المصري الذي يقوم بدور صبحي المحامي صاحب عمليات النصب أثناء وجودها بالمستشفي، وطلبت منه دفع تكاليف المستشفى فلم يستجيب، فاستعانت بدكتور طارق والذي يجسد دوره الفنان احمد السعدني، الذي قام بتسديد حساب المستشفى.

أزمة مسلسل كله بالحب

تصدر مسلسل كله بالحب الترند بعد قرار انسحاب اكثر من فنان من المشاركة فيه، حيث قرر الفنان احمد السعدني رغم الانسحاب ونفى تراجعه عن الانسحاب بالرغم من اعتذار الشركة المنتجة للمشاركين في المسلسل.

وكان السبب الرئيسي وراء ازمة مسلسل كله بالحب هو تكرار ظهور اسم الفنانة زينة على التتر أكثر من مرة، مما اثار حفيظة بعض الفنانين المشاركين في العمل منهم الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفي درويش.

ابطال مسلسل كله بالحب

مسلسل كله بالحب بطولة الفنانة زينة، وشاركها في البطولة نخبة من المع النجوم ابرزهم صابرين، أحمد السعدني، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان، والمسلسل من إخراج عصام عبدالحميد.

مواعيد عرض مسلسل كله بالحب

يعرض مسلسل كله بالحب يومياً طوال شهر رمضان في تمام الساعة 10,30 مساءاً على قناة النهار دراما، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا، اما الإعادة الثانية في تمام الساعة 2,30 صباحًا، و8 صباحًا.

اقرأ أيضاً: ضد الكسر الحلقة 7 السابعة وحل لغز قتل سلمى في الموسم الرمضاني 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.