كلوب هاوس يتعرض لأزمة في المملكة العربية السعودية مايو 2021

0

كلوب هاوس هو أحد التطبيقات الذي حقق إنتشارًا كبيرًا وواسعًا في فترة قليلة وأصبح يستخدمة الملايين من حول الوطن العربي والعالم بالكامل بالأخص في الفترة السابقة بسبب مراعاة الإجراءات الإحترازية التي فرضت في البلاد  فكرة البرنامج قائمة على سرعة وسهولة الإستخدام أنه يتيح لك التواصل مع أكثر من شخص في نفس الوقت ويتم ذلك عن طريق ما يسمى بغرف  يقوم أحد المستخدمين بإنشائها وتسميتها بالمسمي الائق بسبب إنشاء الاجتماع.

والتطبيق يمكن استخدامة للدردشة عن طريق الدردشة الكتابية أو الدردشة الصوتية  أو التواصل عن طريق مكالمات الفيديو والشخص القائم بعمل الغرفة هو الوحيد القادرعلى إضافة أ مغادرة أحد الأشخاص من الغرفة بعد إعطائة إذن بذلك  مما يتيح لك التواصل بمنتهى الأمان .

كلوب هاوس يتعرض لأزمة في المملكة العربية السعودية

يرجع سبب هذه الأزمة إلى شعور المواطنين والمستخدمين للتطبيق بعدم الأمان نهائيًا ويرى البعض أن محتوى التطبيق غير لائق نهائيًا ولذلك تم حجبة وعبر عن سعادته بذلك ووكان من أبرز المعلقين على هذه الأزمة هو عبد الله السبع حيث قال ” التطبيق يمر بمشكلة ولا يعمل لذلك أعتقد بأنه تم حجبه  وهذا من الأفضل لي نظرًا للمحتوى السئ للغاية”.

على الرغم من أن جميع الغرف تعمل بنظام وبطريقة سهلة وآمنة وتعطي الوقت الكافي والمساحة الكافية لكل فرد للتعبير عن رأية بصوة لائقة ولكن  طبيعر المحتوى السئ وسبب حجب التطبيق غير معروف أسبابه حتى الأن.

معلومات عن كلوب هاوس

تكلفة تطبيق كلوب هاوس تجاوزت ال  مليون جنيه وهو دعم مادي كبير جدًا ولكن إنتشر التطبيق بسهولة وأصبح يستخدمه الملايين مما عمل على زيادة العائد المادي  وتم استخدامه من فبل عدد من رجال الأعمال ويحتوي على غرف للتعليم عن بعد وعدد من المجالات الآخرى المختلفة.

اقرأ أيضًا: بكاء رجل الأعمال عبد الله العثيم وقت سرد قصة كفاحة ووصول ثروتة إلى 10 مليارات

Leave A Reply

Your email address will not be published.