التخطي إلى المحتوى
كلوب يوضح : لا يمكن لأي لاعب أن يرفض الانتقال لبرشلونة ومدريد

صفحة نيوز:

مدريد وبرشلونة ملوك الساحة الرياضية

أكد المدرب الألماني” يورغن كلوب”، أن قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، يمتلكان القدرة على “خطف” بعض نجوم فريقه ليفربول، إذا ما رغبوا في ذلك.

أوضح كلوب أن أندية قليلة جدا باستطاعتها أن تغري لاعبي ليفربول بالانتقال لها حاليا، ولكن ريال مدريد وبرشلونة لا زال لديهم القدرة على فعل ذلك، خاصة فيما يتعلق يالنسبة للاعبي أميركا الجنوبية.وذلك في مؤتمر صحفي انعقد أمس الأحد.

وكشف المدرب الألماني أنه بالنسبة للعالم فنادي ليفربول نادٍ كبير جدا ومعروف،لكن في أميركا الجنوبية، برشلونة وريال مدريد حققت لنفسها شهرة أكثر ، وهو أمر منطقي للغاية وذلك نتيجة عامل اللغة والثقافة المشتركة”.

وبين أنه بالنسبة لبعض اللاعبين، إذا تلقى أحدا منهم اتصالا من برشلونة أو ريال مدريد، فمن الصعب وشبه المستحيل الرفض وقول لا.

ونوه كلوب إلى أن اتصالات ريال مدريد وبرشلونة للاعبي فريقه قد تتسبب ببعض الإشكاليات ، أي أنها قد تقدم عرض تستطيع به أن تغري لاعبي “الريدز” بالرحيل.

تجارب كلوب في انتقال لاعبيه لأندية أخرى

ومن التجارب السابقة التي عاشها كلوب نفسه بشأن انتقال اللاعبين اللاتينيين لإسبانيا، تجربة نجم فريقه السابق، البرازيلي” فيليب كوتينيو”، الذي صمم كثيرا على الانتقال لبرشلونة وترك ليفربول، في عام 2018، بالرغم من المحاولات الحثيثة التي بذلها كلوب لإقناعه بالبقاء.

ولم يتمكن كويتينو من تكرار تألقه في ليفربول، وتدنى مستواه كثيرا حتى أعاره برشلونة لبايرن ميونيخ الألماني الموسم الحالي .

أيضا، سبق للهداف الأوروغواياني” لويس سواريز” الانتقال من ليفربول إلى برشلونة كذلك، عندما كان في بداية وأوج عطائه، صيف عام 2014.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *