التخطي إلى المحتوى
كورورنا يعزل النجم النيجيري إيغالو عن مانشستر يونايتد

انجلترا / صفحة نيوز :

عزل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجمه النيجيري الجديد، أوديون إيغالو، عن بقية الفريق ، خشية إصابته  بفيروس كورونا .

وقرر النادي عدم اصطحاب اللاعب ;مع الفريق لمعسكرهم في إسبانيا ، وذلك بعد التوقيع معه قادما من ;الدوري الصيني  ، بسبب مخاوف تفشي الفيروس هناك. ;وانتقل المهاجم النيجيري من شانغهاي شينخوا ; الصيني إلى مانشستر يونايتد، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوي، على سبيل الإعارة، في خطوة لتعزيز خط الهجوم بالنادي الإنجليزي الذي يعاني من تراجع المستوى هذا الموسم..

وأحكمت إدارة ;الشياطين الحمر ; التشديدات على المهاجم النيجيري، حتى أنها منعته من التدريب في مركز التدريب الرئيسي للنادي ;كارينغتون ، ودفعته للتدريب في مركز تدريب منفصل في المدينة، مع مدرب خاص. وحرم المهاجم من رحلة مع زملائه الجدد في جزيرة ماربيا الإسبانية، حيث يستجم الفريق ويستعد للجزء الأخير من الموسم.

ولم يخض إيغالو أي مباراة منذ السادس من ديسمبر، بسبب توقف الدوري الصيني، لكن المدرب أولي غونار سولشاير أكد انه سيشرك المهاجم في التشكيلة قريب ;وأعلنت الصين الجمعة تأكيد 5090 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، و121 حالة وفاة جديدة في البر الصيني الرئيسي.

وقالت لجنة الصحة الوطنية إن العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا بلغ 64 ألف حالة تقريبا. ويخضع نحو 55 ألفا للعلاج حاليا، بينما توفي 1380 شخصا.

ورفض النادي اصطحاب إيغالو مع الفريق لمعسكرهم في اسبانيا، وذلك عقب التوقيع معه قادما من الدوري الصيني كون الصين منشأ كورونا .

أوديون إيغالو من شانغهاي شينخوا الصيني إلى مانشستر يونايتد

وانتقل المهاجم النيجيري من شانغهاي شينخوا الصيني إلى مانشستر يونايتد، في اليوم الأخير من سلسلة الانتقالات الشتوي، على سبيل الإعارة، في خطوة لتعزيز خط الهجوم بالنادي الإنجليزي الذي يعاني من تراجع المستوى هذا الموسم.

وشددت إدارة “الشياطين الحمر” القيود على المهاجم النيجيري، لدرجة حرمانه من التدريب في مركز التدريب الرئيسي للنادي “كارينغتون”، ودفعته للتدريب في مركز تدريب منفصل في المدينة، مع مدرب خاص.

حرمان إيغالو من رحلة الاستجمام مع زملائه الجدد في جزيرة ماربيا الإسبانية

وحرم المهاجم من رحلة الاستجمام مع زملائه الجدد في جزيرة ماربيا الإسبانية، حيث يستجمون هناك استعدادا  للجزء الأخير من الموسم.

 ولم ينضم إيغالو لأي مباراة من تاريخ 6 ديسمبر، بسبب توقف الدوري الصيني، لكن المدرب أولي غونار سولشاير أكد على  إشراكه في التشكيلة قريبا.

وأكدت الصين على وقوع 5090 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، و121 حالة وفاة جديدة في البر الصيني الرئيسي.

وقالت لجنة الصحة الوطنية: ” إن المجموع الكلي للإصابات بفيروس كورونا بلغ 64 ألف حالة تقريبا،منهم 55 ألفا يخضعون للعلاج حاليا، فيما توفي 1380 شخصا”.

وجدير بالذكر ، أن فيروس كورونا ووهان أو تفشي ذات الرئة الصينية أو ذات رئة ووهان كان قد انتشر مبدئيًا في منتصف ديسمبر 2019 في مدينة ووهان وسط الصين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *