التخطي إلى المحتوى
لا تترك يدي مسلسل درامي جديد
مسلسل لا تترك يدي

 

أحداث مشوقة ياخذنا إليها مسلسل لا تترك يدي

تعود الفتاة المدللة التي تدعى زينب إلى أرض الوطن مشتاقة إلى والدها وأهلها وذلك بعد أن أنهت دراستها في مجال الطبخ في إحدى جامعات أمريكا، وعندما تركب الطائرة تقابل فتى مغرور يدعى جينك، تحصل بينهم مشادات كلامية وينتهي بغرور الشاب على زينب، تعود زينب إلى بيتها لكي تقابل والدها التي اشتاقت له كثيراً، لكي تنعم في حياة عائلية هادئة، ولكن للأسف يحدث معها كل أمر سيء، تفلس شركة والدها، وينفجر المطعم الذي يملكه والدها وهو بداخله، حتى يفارق الحياة بسبب هذا الانفجار، تقوم والدة أخيها مارت (زوجة أب زينب)، بأخذ كافة السندات والأنوال المتبقية حتى تضمن نفسها، فتبقى زينب وحيدة تعيسة ويتيمة الأب والأم إضافة إلى أنها فقير ايضاً.

 

في جانب أخر، الفتى المغرور التي تعاركت معه زينب والذي يدعى جينك، هو ايضاً يتيم الأب وذلك لأنه فقده في حادث سيارة وكان هو أيضاً بجانبه آنذاك، ويشعر هذا الشاب بتأنيب ضمير وأنه هو المسؤول عن وفاة والده.

 

قامت عذراء في التفكير بالانتحار والموت لكي تتخلص من ظروف الحياة الصعبة ولكن لم تستطع الاستمرار، وقررت مواصلة الحياة من أجل شقيقها قدمت في العمل كطباخة في شركة فريدة هانم، وتركت رقم هاتفها وهي تحلم بقبولها في العمل.

 

من ناحية أخرى تفكر فريدة هانم بلم شمل العائلة مرة أخرى، واحتضنت عذراء في بيتها كممرضة تقوم بإسعاف وعمل الأطعمة بالمنزل، وتستمر المواقف التي تتعرض لها عذراء مع الوقت وكيف تتحمل الحياة بهذا الضغط، مع وجود أحداث كثيرة مثيرة وممتعة منذ الحلقة الأولى لمسلسل.

 

وقد تم إنشاء موسمين من هذا المسلسل، وكانت هذه هي أحداث الموسم الأول، أما بالنسبة للموسم الثاني فتبدأ قصته كالآتي:

تبدأ القصة بدخول عذراء السجن بتهمة قتل زوجة أبيها سومرو، وقد مات أخوها مارت في حادث السيارة الذي حدث في أخر الموسم الأول، لنراها وهي تدفن أخاها وحولها ضباط الأمن ليأخذها للحبس مرة أخرى.

 

يظهر الحزن على كل الموجود أثناء دفن مارت وخاصة أخته، أما جينك فهو يلوم نفسه للمرة الثانية على موت مارت، نجد أن سومرو لم تموت فهي في المستشفى، بسبب الرصاصة التي أصابتها عن طريق الخطأ، حزينة على وفاة مارت، هل ستتغير أحوالها وتخرج عذرا من الحبس أم يتعاند بسبب كرهها لها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *